Homeمنوعات

أفضل الشاشات للاستخدام المنزلي صُممت لتلبية احتياجاتكم

أفضل الشاشات للاستخدام المنزلي صُممت لتلبية احتياجاتكم

ظهرت خلال تكيُّف الناس مع بيئات العمل الهجينة العديد من العوامل الهامة لإنشاء بيئة منزلية مريحة والحفاظ عليها. وسواء كان الأمر يتعلق بتصميم المساحة المكتبية أو الحصول على معدات أفضل، بدأ الكثيرون بإيجاد حلول لتحسين إنتاجيتهم وضمان اتساق أدائهم في العمل. وإضافةً إلى وجود الملحقات المناسبة لدعم الأجهزة التقنية، يعد الحصول على الشاشة الصحيحة أيضاً عاملاً رئيسياً يمكن توفيره عبر الشاشة المنزلية. وإذا لم تتم ترقية الشاشة في العام الماضي، قد تفوت المستخدمين المزايا الجديدة والمبتكرة لتعزيز كفاءتهم في أداء مهامهم.

الإنتاجية الفائقة والتجارب الترفيهية

ساعدت إل جي إلكترونيكس (إل جي) في دعم العمل من المنزل حتى قبل حصول هذا التحول الكبير في بيئات العمل، ويوفر قسم الشاشات المتميزة لديها الإنتاجية الفائقة والتجارب الترفيهية للاستخدام المنزلي والمكتبي على حد سواء. وصممت أحدث سلسلة شاشات UltraWide وUltraFine وUltraGearمع أخذ احتياجات عشاق الألعاب الإلكترونية والفنانين الرقميين والمتخصصين في مجال التكنولوجيا في الاعتبار، لتوفر جودة صورة لا مثيل لها ووضوح وغنى في البيئة المنزلية.

استمتعوا بمجال رؤية واسع مع شاشات UltraWide

تعد الشاشة الأكبر حجماً ترقية شائعة للعمل من المنزل. وتقدم شاشات UltraWide من “إل جي” المزايا الشاملة فهي منحنية وواسعة لتعرض المزيد من المعلومات ولتعزّز إنتاجية المستخدمين واستمتاعهم بتجربة مشاهدة سينمائية بمجرد انتهائهم من يوم العمل. وبفضل توفر المساحة الأكبر لأداء المهام المتعددة، تعد شاشة UltraWide™ QHD رائعة للعمل لأنها تسمح بالعمل على اللقطات المتعددة لتحرير الفيديو، وتعرض العديد من المكونات الإضافية والتأثيرات الصوتية في وقت واحد. وتتميز هذه الشاشة الانسيابية بإطار رفيع من ثلاثة جوانب ولا تشتت الانتباه عن الصورة الدقيقة والحيوية بينما تكمل مكبرات الصوت الستيريو بقوة 7 واط مع MaxxAudio التجربة الغنية والفريدة.

جودة صور أفضل مع شاشة UltraFine Display Ergo

استمتع بواقعية وحيوية الصور مع دقة IPS وUHD. توفر شاشة UHD IPS من “إل جي” بفضل مقاسها 31.5 بوصة ودقتها التي تبلغ 3840×2160 ألوان واقعية وحقيقية وتباين محسّن ووضوح وتفاصيل بزوايا واسعة. احصلوا على تجربة مشاهدة أوضح ونابضة بالحياة تعزز الإنتاجية وترتقي بتجربة اللعب والترفيه. بفضل إعادة إنتاجها الصحيح للألوان وجودة الصورة HDR وSDR، تعد شاشة UltraFine Display Ergo من “إل جي” حلاً مثالياً لمحترفي القطاع الإبداعي مثل فناني المؤثرات المرئية والمنتجين العاملين في استوديوهات الأفلام أو الرسوم المتحركة.

تفوق في اللعبة مع شاشة UltraGear

توفر شاشة UltraGear من “إل جي” نظاماً قوياً لتعزيز فرص النصر في ساحات المعركة الافتراضية. وتتيح سرعة 165 هرتز الفائقة للاعبين رؤية الإطار التالي بسرعة وتُظهر الصور بسلاسة تامة. ويستطيع اللاعبون مع تقنية FreeSync™ Premium الاستمتاع بتجربة الحركة السلسة في الألعاب عالية الدقة وسريعة الخطى، مما يقلل من تشوه الشاشة أو تباطؤها لمساعدة اللاعبين على الاستجابة بسرعة لخصومهم والاستهداف بسهولة. وتدعم هذه الشاشة HDR10 مع 95% sRGB (Typ.) لتتيح للمستخدم الانغماس البصري الواقعي بالألوان الغنية والتباين الواضح. وبغض النظر عن ساحة المعركة، ستساعد الشاشة اللاعبين على رؤية جميع الألوان الدرامية التي يريدهم أن يراها مطورو اللعبة.

بفضل مجموعة الخيارات الواسعة التي تلبي الاحتياجات والتفضيلات المتنوعة، تُسهّل أحدث شاشات “إل جي” المبتكرة العمل والاستمتاع براحة في المنزل. للعثور على الشاشة المناسبة، تفضلوا بزيارة: https://www.lg.com/ae_ar/tvs

COMMENTS