Homeمنوعات

شارع روديو درايف، وجهة التسوق الفاخرة الرائدة في العالم، يدخل عام التنين بتألق

شارع روديو درايف، وجهة التسوق الفاخرة الرائدة في العالم، يدخل عام التنين بتألق

يدخل شارع روديو درايف عام التنين، الذي يُتوقع أن يكون وقتًا للنمو للقادة ذوي الرؤى والمبدعين والابتكار، بتألق، معززًا موقعه كوجهة تسوق دولية رائدة حيث تلتقي الفخامة والموضة والترفيه ®. يواصل الشارع المشهور، الممتد على ثلاثة أحياء في بيفرلي هيلز، ابتكار نفسه، محافظًا على مرونته وأهميته للجماهير متعددة الأجيال مع متاجر رئيسية مصممة حديثًا وإطلاق مجموعات جديدة وحملات الربيع، وتناول الطعام الفائز بجوائز والضيافة.

“شارع روديو درايف أكثر حيوية من أي وقت مضى مع بداية هذا العام – ونحن نركز على الحفاظ على الطابع الأيقوني للشارع كأكثر وجهات التسوق المرغوبة في العالم،” قالت رئيسة لجنة شارع روديو درايف كاي مونيكا روز. “أكثر من مائة علامة تجارية فاخرة رائدة لدينا تخلق تجارب في بيئات بوتيكية استثنائية وعبر منصات متعددة تجذب الجماهير والعملاء حول العالم. مع عودة المسافرين الدوليين والطلب على التميز والمتانة في السلع الفاخرة الشخصية بشكل واضح، يستمر شارع روديو درايف، ببرنامجه من الفعاليات المرغوبة والتفعيلات الابتكارية وتركيز العلامات التجارية الأكثر جاذبية، في الريادة وكونه المكان المثالي للإبداع والابتكار.”

مع الطلب المرتفع على العقارات النادرة في الشارع وسط انخفاض معدلات الشواغر باستمرار، وعمليات تطوير متاجر العلامات التجارية الرئيسية الاستثنائية التي تجريها ديور وكارتييه، وافتتاح بوتيكات جديدة بما في ذلك شانيل وبالنسياغا ولويفي وريموا وإم بي آند إف لاب على شارع تو روديو درايف، يواصل الشارع جذب الانتباه والتجديد، محافظًا على مكانته الفريدة في العالم من حيث الهندسة المعمارية والتصميم وفرص التجزئة.

الجديد في الشارع في هذا العام القمري الجديد، في لويس فويتون للرجال (420 شمال شارع روديو)، وصلت أول مجموعة للرجال المرتقبة بشدة من قبل المدير الإبداعي للرجال فاريل ويليامز وعُرضت في مساحة مستوحاة من Pont Neuf، مستحضرة موقع عرض ويليامز البارز في باريس في يونيو 2023. إن التصاميم المفصلة والزخارف الرمزية والألوان الجريئة اللافتة تمهد الطريق لهذه المجموعة كمستقبل جمالي لرجال لويس فويتون، مزينة بشكل جريء بتفاصيل أساسية بما في ذلك اللؤلؤ والأسطح المذهبة والشيك داميير الكلاسيكي. كجزء من المجموعة، يتم تجديد حقيبة سبيدي الأيقونية (أدناه) المغطاة بجلد مزين بنقش مونوغرام الجرافيكي، من خلال الألوان الجريئة. يتردد صدى هذه المجموعة حول العالم مع تركيبات التنين العملاقة التي صنعها الحرفيون في الصين في متاجر لويس فويتون المؤقتة والرئيسية في بكين وشانغهاي وتشنغدو.

مع المزيد من الأغراض المستوحاة من طاقة التنين الحيوية، في فيندي (201 شمال روديو درايف) يوجد تعاون خاص بين فيندي وفراغمينت وبوكيمون مع الفنان هيروشي فوجيوارا من فراغمينت وشركة بوكيمان وعلامة بوكيمون العالمية الشهيرة (الصور أعلاه). في المجموعة، تلتقي رموز فيندي الأكثر شهرة، على شكل حقائب بيكابو وباغيت للنساء والرجال مع شعار FF، بمجوهرات بوكيمون على شكل التنين الشهير من بوكيمون: دراغونايت ودراتيني.

وكموطن لأبرز بيوت المجوهرات الفاخرة وصناعة الساعات في العالم، تتبنى العلامات التجارية في هذا القطاع أيضًا طموح التنين وحيويته في تصاميمها. في بياجيه (465 شمال روديو درايف)، تُكرم مجموعة السنة القمرية الجديدة الخاصة التنين والفينيق مع عشرة تصاميم جديدة لساعات استثنائية وقطع مجوهرات راقية وساعات أساور من المجوهرات الفاخرة والمصنوعة حسب الطلب. تعرض أنيتا بورشيه، سيدة الرسم بالمينا، والتي كانت وراء ساعات بياجيه السنوية للسنة القمرية الجديدة، مهارتها في المينا الكلوزونيه ولعبتها الفريدة بالضوء، مع ساعات ألتيبلانو دراغون زودياك الاستثنائية.

في جيجر – لوكولتر (430 شمال روديو درايف)، تمثل ساعة ريفيرسو تريبيوت إناميل ’دراغون‘،التي تم تصميمها للاحتفال بعام الأبراج الصينية والمصنوعة فقط حسب الطلب، شهادة على رؤية لا جراند ميزون للثقافة والإبداع، حيث تعيش الحرف الفنية في تناغم مثالي مع الخبرة التقنية لصانعي الساعات في Manufacture. تشيد ساعة ريفيرسو تريبيوت إناميل ’دراغون‘ أيضًا بمواهب خبراء صانعي المينا والنقاشين في ورشة عمل Métiers Rares™ في Manufacture. محفورًا في معدن العلبة الذهبية الوردية، يظهر تنين محاط بسحب ذهبية على الجانب الخلفي من علبة الساعة، يقفز من خلفية من المينا الأسود اللامع Grand Feu.

مع ملابس ومنتجات فاخرة في الشارع تجذب جميع الأعمار، في ديور (309 شمال روديو درايف)، تم تصميم خط مادلين في مجموعة بيبي ديور لربيع 2024 كتكريم لأم كريستيان ديور، ويسترجع تراث الدار عبر رموزها، من سترة البار الخالدة إلى CD Diamond و toile de Jouy الرمزية. يحتفي الخط بجمال رابطة الأمومة ويتميز بتصاميم ملابس تركز على النعومة.

لتجارب طعام استثنائية في شارع روديو درايف، احجز في المطاعم الحاصلة على نجمة ميشلان غوتشي أوستيريا دا ماسيمو بوتورا وكت للشيف وولفنج باك في بيفرلي ويلشاير، فندق فور سيزونز، أو استمتع بأطباق البيسترو في مطعم 208، والمأكولات المكسيكية في ذا هايدأواي ورحلة يابانية من عشرين طبقًا في سوشي نوت أوماكاسي الذي افتتح مؤخرًا ويقع في مجموعة روديو، أو أقم واسترخي بجانب المسبح على طراز هوليوود الخالد في فندق بيفرلي هيلز الأسطوري وبنغلاته.

يعِد العام المقبل في شارع روديو درايف بأحداث عالمية المستوى بما في ذلك، لمحبي السيارات، مسابقة الأناقة، عرض السيارات في يوم الأب وهو يوم رائع للآباء والعائلات وأفضل السيارات في العالم والذي سيقام في 16 يونيو. مع احتفال أوتوفولت، شركة إدارة السيارات الرائدة التي تقع  تحت شارع روديو درايف، بالذكرى السنوية الخامسة والأربعين، يمكنك توقع تجارب VIP مميزة في الشارع كجزء من الاحتفالية التي تستمر طوال اليوم.

برنامج  “روديو درايف يحتفل”، الذي أطلقته لجنة شارع روديو درايف في عام 2023، سيعود للنسخة السنوية الثانية مع برنامجين يستمران لمدة أسبوع في الصيف والخريف دعوةً للزوار المحليين والدوليين والعملاء لتجربة الإبداع والحرفية الاستثنائية في البوتيكات والاستمتاع بالتفعيلات الخاصة في الشارع. سيكون احتفال روديو درايف هوليداي لايتنينغ في نوفمبر ختامًا للعام، مرحبًا بالآلاف للتسوق والانغماس في نوافذ العطلات ومشاركة روح الموسم.

يجري العمل على الموسم الخامس من بودكاست روديو درايف – ذا بودكاست ويقدم المزيد من القصص الرائعة عن الموضة والشارع من رؤى اليوم في عالم الموضة والفخامة. تربط السلسلة بين المستمعين والمشتركين المخلصين في أكثر من 109 دول. استمع إليه في المكان الذي تستمتع فيه إلى بودكاستاتك على Apple podcasts وعلى https://www.rodeodrive-bh.com/podcast.

COMMENTS