الرئيسيةمنوعات

شركة Oracle تحتفل بمرور 35 عاماً على تواجدها في دولة الإمارات خلال معرض جيتكس التقني العالمي 2024

شركة Oracle تحتفل بمرور 35 عاماً على تواجدها في دولة الإمارات خلال معرض جيتكس التقني العالمي 2024

احتفالاً بعامها الخامس والثلاثين في دعم طموحات النمو في دولة الإمارات بأحدث التقنيات الرقمية، ستعرض شركة Oracle خلال مشاركتها في معرض جيتكس التقني العالمي 2024، مجموعة شاملة من حلول الذكاء الاصطناعي التي تضم، تطبيقات السحابة الحديثة على أفضل بنية تحتية سحابية للذكاء الاصطناعي في فئتها وابتكارات الذكاء الاصطناعي التوليدي الحديثة.

وسيكون التركيز الرئيسي لشركة Oracle في معرض جيتكس التقني العالمي 2024 على الابتكارات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي والسحابة المتعددة، والتي تهدف إلى توفير حلول لتحديات الشركات المعقدة في مختلف القطاعات والمساعدة في تسريع نمو اقتصاد الذكاء الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط على نطاق أوسع.

وفي هذا السياق قال نِك ريدشو، نائب الرئيس الأول لتقنيات السحابة لدى شركة Oracle في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والرئيس الإقليمي في دولة الإمارات العربية المتحدة: “نحتفل هذا العام في معرض جيتكس التقني بمرور 35 عاماً على دعم طموحات النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال البنية التحتية السحابية المحلية الحديثة وأحدث تقنيات السحابة وتطوير أفضل المواهب وتوسيع حضورنا المحلي”.

وأضاف ريدشو: “وضعت قيادة دولة الإمارات رؤية ملهمة في عصر الذكاء الاصطناعي، ونحن مستعدون لدعم التطلعات الوطنية من جديد من خلال ابتكارات الذكاء الاصطناعي القوية من Oracle. حيث سيتمكن عملاؤنا وشركاؤنا وزوارنا في معرض جيتكس التقني العالمي 2024 من اختبار حلول الذكاء الاصطناعي الجاهزة للشركات وحلول السحابة المتعددة المبتكرة لدفع عجلة الابتكار بشكل غير مسبوق وتحقيق التوافق السلس للسحابة”.

وستتصدر تجربة Oracle Red Bull Racing الشهيرة حضور Oracle في معرض جيتكس التقني العالمي، حيث يمكن للزوار تجربة ما يشبه قيادة سيارة الفورمولا 1 الفائزة بالبطولة والتعرف على الدور الذي تلعبه البيانات المباشرة التي تعمل بتقنية سحابة Oracle في مساعدة ماكس فيرستابن وسيرجيو بيريز على الفوز.

كما يمكن لرواد الأعمال والتكنولوجيا تجربة منصات تفاعلية مصممة خصيصاً تركز على حلول الذكاء الاصطناعي من Oracle في مجالات التمويل والرعاية الصحية والموارد البشرية وتجربة العملاء والعديد من المجالات الأخرى. علاوةً على ذلك، ستساعد محطات عرض الذكاء الاصطناعي التوليدي التي يديرها خبراء الذكاء الاصطناعي من Oracle الزوار أيضاً على استكشاف سيناريوهات النمو المخصصة لأعمالهم.

وستوضح شركة Oracle أيضاً سبب اختيار شركات du وe& وstc وUber وDHL وHyatt والعديد من الشركات الإقليمية والعالمية الأخرى لحلول سحابة Oracle لقيادة التحولات الكبرى في الأعمال.

COMMENTS