الرئيسيةمنوعات

فندق ريتز كارلتون، الدوحة يفوز بجائزة «أفضل سبا نهاري في قطر» في حفل توزيع جوائز السبا العالمية 2024

فندق ريتز كارلتون، الدوحة يفوز بجائزة «أفضل سبا نهاري في قطر» في حفل توزيع جوائز السبا العالمية 2024

يسر فندق ريتز-كارلتون، الدوحة أن يكشف عن فوز سبا ريتز-كارلتون، الدوحة بجائزة “أفضل سبا نهاري في قطر” في حفل توزيع جوائز السبا العالمية 2024، حيث تأتي هذه الجائزة المرموقة ضمن سلسلة إنجازات الفندق المتتالية التي تعترف بالسبا كوجهة قائمة بذاتها، حيث تمتزج العلاجات المميزة ذات المستوى العالمي بالمرافق الاستثنائية.

يعتبر حفل جوائز السبا العالمية برنامج الجوائز الأكثر شهرة في قطاع سياحة السبا، حيث يقوم المتخصصون في هذا المجال ومستخدمي وسائل الإعلام السبا بالمشاركة في التصويت. بدأت هذه الجوائز المشهود لها على الصعيد الدولي منذ عشر سنوات تمكنت من خلالها من اكتساب سمعة طيبة في ربط عشاق السبا بأفضل ما في السياحة الصحية. وبالفوز بجائزة أفضل سبا نهاري في قطر، أصبح سبا ريتز كارلتون يتربع على العرش في خضم سوق مزدحم بالمنافسين حيث يعتبر التميز من أبجديات العمل.

وعند سؤاله عن هذا الفوز الجديد، قال كارلو جافاخيا، المدير العام للفندق: “نحن سعداء بحصول سبا ريتز كارلتون، الدوحة على هذا التقدير والتكريم، حيث تتواجد في قطر العديد من الخيارات السبا النهارية المتاحة مما يشعرنا بالفخر أن يتم الاعتراف بنا كأفضل سبا نهاري من خلال هذه الجائزة المميزة لنقدم أفضل الخدماات للمقيمين والمواطنين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. ومن هنا، أود أن أعرب عن امتناني لضيوفنا الأوفياء على تصويتهم لنا والتقدم بخالص الشكر لكل واحد منهم “.

يعتبر السبا إضافة مميزة إلى مرافق ريتز كارلتون، الدوحة الشهير بمجموعته المتنوعة من المرافق الفاخرة، حيث يعتبر ملاذًا فريدًا من نوعه في وسط المدينة ليمنح الضيوف الفرصة لتجديد شباب العقل والجسد والروح. كما يعتبر نقطة جذب لنزلاء الفندق وغيرهم من الزوار، فهو يمتاز بتصميمه المستوحى من التراث القطري، حيث يجسد المكان الطقوس العربية والمبادئ الأوروبية. ولتقديم رحلة شاملة متعددة الحواس تحتفل بالدلال، يوفر السبا  سبع غرف مخصصة تقدم قائمة واسعة من العلاجات المصممة بعناية، حيث تتوفر تقنيات كلاسيكية مثل التدليك وعلاجات الوجه والتدليل بالإضافة إلى التحسينات غير الجراحية وعلاجات Theragun الشهيرة.

يعد السبا محطة جذب لكل من يبحث عن تجارب صحية متميزة، نظرًا لتميزه على مستوى مرافق العافية العالمية، حيث يشتهر باستقطاب أفضل المعالجين، واستضافة أشهر المتخصصين، بما في ذلك زيارات أخصائي الوجه الشهير سو مان، وورش عمل الشفاء بالصوت من قبل مها المسيفري. وباعتبار الخبرة الطويلة في مجال عمله، يستخدم سبا ريتز كارلتون، الدوحة فقط المنتجات الأكثر شهرة، بالإضافة إلى منتجات العلامة التجارية الشهيرة أوغستينوس بدر، ليقدم أفخم منتجات العناية بالبشرة إلى الدوحة.

يوفر سبا ريتز كارلتون، الدوحة تجربة عافية شاملة لكل يوم، حيث يحتضن هو مجموعة رائعة من مرافق اللياقة البدنية، بما في ذلك ملعب الاسكواش وملعبي التنس الداخليين، بالإضافة إلى أكبر صالة ألعاب رياضية في الدوحة، فضلًا عن إطلالته المميزة على المرسى الخاص بالفندق. ويمكن لأولئك الذين يرغبون بالسباحة أو مجرد الاسترخاء بجانب المسبح استخدام المسبح الأولمبي الوحيد للناشئين في المدينة أو الاستمتاع بالمسبح الخارجي والشاطئ الخاص. ولدعم الضيوف في لتحقيق أهدافهم، يتوفر فريق من المدربين الشخصيين لتصميم تمارين تعتمد على النتائج، بالإضافة إلى الدروس الجماعية من Les Mills، إلى جانب الزومبا واليوغا وفنون الدفاع عن النفس وأكوا هيت المتاحة بشكل منتظم.

يعد سبا ريتز كارلتون، الدوحة جزءًا أساسيًا من مرافق الفندق الاستثنائية، حيث يقدم عالمًا استثنائيًا ووجهة قائمة بذاتها، ويقف في الطليعة على صعيد خيارات السبا المميزة في قطر، ويتنافس كوجهة من الطراز الأول حيث يتم إثراء العافية بالضيافة المثالية.

COMMENTS