الرئيسيةأخبار الخليج

الشركة العربية للسيارات تُطلق حملة توعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر: #معاً_للتعافي_التام

الشركة العربية للسيارات تُطلق حملة توعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر: #معاً_للتعافي_التام

تدعو الشركة العربية للسيارات (AAC)، الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، المجتمع للانضمام إلى حملة توعية إيجابية وفعالة بسرطان الثدي تحت شعار #معاً_للتعافي_التام. تتوقع الدراسات أن سيدة واحدة من كل ثماني نساء قد تصاب بسرطان الثدي خلال رحلة حياتها، لذا تشجع العربية للسيارات الجميع على المشاركة في واحدة من ثماني أنشطة مخصصة تهدف إلى زيادة الوعي، والاهتمام بالكشف المبكر، وتعزيز الصحة العامة.

يظل سرطان الثدي قضية صحية هامة للنساء، ولكن الكشف المبكر يمكن أن يؤدي إلى معدل شفاء يصل إلى 98%. فمن خلال مبادرتها، تسعى حملة العربية للسيارات تحت شعار #معاً_للتعافي_التام على تمكين المجتمع من إعطاء الأولوية للصحة والعمل نحو مستقبل يصبح فيه سرطان الثدي أقل انتشاراً.

ويقول السيد حسام بغدادي، المدير التنفيذي الأول للعربية للسيارات التابعة لمجموعة عبد الواحد الرستماني: “نحن نسعى جاهدين لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة حياة أفراد المجتمع. فبالتعاون مع شريكنا الطبي، مستشفى دبي لندن (DLH)، وفرنا ثماني أنشطة تعزز الصحة وتشجع على إجراء محادثات قيمة حول الوقاية من سرطان الثدي. كما أننا ممتنون لدعم شركائنا الذين سيساهمون في مبادراتنا بوقتهم ومواردهم، وندعو الجميع للمشاركة من خلال زيارة موقعنا www.drivenforward.ae”

انضموا إلينا في واحدة من ثماني أنشطة لكي نقترب من هزيمة سرطان الثدي.

  1. استمعوا وتعلموا:

من 7 إلى 11 أكتوبر، تابعوا برنامج “The Kris Fade Show” و”THE VIIBE with Maz Hakim” على إذاعة راديو فيرجين Virgin Radio لمعرفة المزيد عن سرطان الثدي وكيفية الوقاية منه. كما ستجدون مقابلات وحوارات مثيرة للاهتمام على موقع drivenforward.ae.

  1. انشروا الوعي:

سنضيء المدينة باللون الوردي. في يوم الجمعة، 11 أكتوبر، ارتدوا ملابسكم باللون الوردي وشاركوا صوركم على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك رابط التسجيل ( (drivenforward.ae للفحص السريري المجاني للثدي مع خبير مستشفى دبي لندن. وستحظى مشاركة واحدة من كل ثماني مشاركات بخدمة توصيل مجانية من وإلى مكان الفحص.

  1. اجروا الفحوصات:

الفحوصات الدورية قد تكون مفتاحاً لإنقاذ الحياة، لذا تشجع العربية للسيارات النساء على الاستفادة من الفحص السريري المجاني لسرطان الثدي الذي تقدمه مستشفى دبي لندن في مواقع ملائمة، بما في ذلك مول النخيل، ومول دبي فيستيفال، والفيلا سنترو في دبي، وأم سقيم 2.

  1. أميال من أجل الماموجرام:

نشجع النساء فوق سن الأربعين على جدولة فحوصات الماموجرام الدورية. يمكن للنساء اللاتي يمتلكن أي مركبة من العربية للسيارات وقطعت أكثر من 40,000 كيلومتر مشاركة صورة لعداد السرعة الخاص بهن على وسائل التواصل الاجتماعي وذكر كل من  @nissandxb، @infinitidxb أو @renaultdxb حسب نوع سيارتهن بالإضافة إلى @dubailondonhospital للحصول على فرصة للفوز بفحص ماموجرام مجاني.

  1. تناولوا طعاماً صحياً:

تلعب التغذية السليمة دوراً أساسياً في الحفاظ على وزن صحي كما تساعد في تقليل خطر الإصابة بالسرطان. في يوم 18 أكتوبر، تستضيف أخصائية التغذية السريرية في مستشفى دبي لندن، د. دانا الحموي، محاضرة حول صحة الأمعاء، تليها ورشة عمل برعاية شركة ثيرمو مكس ميدل إيست Thermomix Middle East حول إعداد وجبات تساعد في الوقاية من السرطان ومحاربته، دون استخدام الأطعمة المعالجة بشكل مفرط. سيقام الحدث في المقر الرئيسي العربية للسيارات.

  1. لحظة تأمل:

تعتبر اليوجا والتأمل من العلاجات التكميلية التي تربط بين العقل والجسد، والتي قد تساعد الأشخاص في تجنب والتعامل مع أعراض السرطان أو الآثار السلبية للعلاجات وتحسين جودة حياتهم. في 19 أكتوبر، يستضيف شريك التأمل للعربية للسيارات، لولوليمون ميدل إيست  lululemon Middle East جلسة يوجا وتمارين للتنفس وتمارين للتأمل الصوتي بقيادة المدرب جورج والمدربة ميلا في صالة عرض رينو بشارع الشيخ زايد. توفر هذه الجلسة فرصة لزيادة الوعي حول الصحة العامة وأهمية الحضور الذهني.

  1. أهمية النوم:

النوم هو القوة الخفية للجسد. في 19 أكتوبر في صالة عرض رينو، شارع الشيخ زايد، ستشارك د. نوشين يماني، أخصائية الأعصاب والنوم في مستشفى دبي لندن، أفكارها حول تحسين عادات النوم ودورها في تقليل خطر الإصابة بالسرطان، وستتناول د. نامراتا جادهاف، أخصائية أمراض النساء والتوليد، أهمية الكشف المبكر.

  1. احتفظوا بنشاطكم:

يساعد النشاط البدني على بناء المرونة العقلية وتعزيز الصحة العامة. يستضيف ويل فيت (Wellfit) فصولاً دراسية مفتوحة لجميع المستويات للمساعدة في تشجيعك في رحلتك نحو اللياقة البدنية. ترقبوا المزيد من التفاصيل.

الالتزام بالوعي والعمل

تشجع العربية للسيارات المجتمع على المشاركة في واحدة على الأقل من هذه الأنشطة طوال شهر أكتوبر. وسيحصل المشاركون في الفعاليات الحية على هدية خاصة من Zoya Stones، شريكتنا في مجال الهدايا، والتي تتضمن منتجات مصنوعة من الأحجار الكريمة المعروفة بخصائصها العلاجية.

معاً، يمكننا اتخاذ خطوات فعالة لزيادة الوعي، والتشجيع على الكشف المبكر، والسعي نحو القضاء على سرطان الثدي.

للمزيد من التفاصيل أو للتسجيل في الفعاليات، يرجى زيارة موقع drivenforward.ae.

COMMENTS