الرئيسيةمنوعات

تعاون إل جي مع Razer وMediatek لتقديم أول تقنية بلوتوث ذات زمن انتقال منخفض للغاية

تعاون إل جي مع Razer وMediatek لتقديم أول تقنية بلوتوث ذات زمن انتقال منخفض للغاية

تعاونت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) مع شركتيّ Razer وMediaTek لتقديم أول وحدة تحكم مزودة بتقنية بلوتوث ذات زمن انتقال منخفض للغاية (BT ULL) في العالم خلال مؤتمرLG webOS Summit 2024 في 27 سبتمبر. وتم عرض هذه التقنية الرائدة على تلفزيون ذكي يعمل بنظام التشغيل LG webOS ووحدة تحكم الألعاب المزودة بتقنية البلوتوث من Razer، في تجربة أظهرت زمن تأخر يبلغ 1 مللي ثانية والذي يغير قواعد اللعبة.

استقبلت قمة webOS 300 ممثل من 140 شركة من الشركاء، ومنهم مطوري المحتوى والمنتجين ومزودي الخدمات من 24 دولة، وشاركت الرؤية الاستراتيجية لشركة “إل جي” والمبادرات المستقبلية لتوسيع نطاق منظومتها الشاملة ومنصتها AI webOS.

طورت شركة Razer، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال أسلوب الحياة لعشاق الألعاب، أول وحدة تحكم ألعاب مزودة بتقنية البلوتوث ذات زمن الانتقال المنخفض BT ULL. ولإظهار أدائها المحسن، قارنت “إل جي” وRazer وحدة تحكم ألعاب مزودة بتقنية BT ULL بتقنية البلوتوث في وحدة تحكم تقليدية خلال الحدث. وأسقط العرض الضوء على الاستجابة الفائقة وتقليل تأخر الإدخال ودقة التحكم لتقنية BT ULL في العديد من الألعاب القائمة على السحابة، ومنها ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول والقتال والسباقات.

توفر أحدث تقنيات BT ULL الأداء المثالي للألعاب السحابية، مما يلبي احتياجات اللاعبين التنافسيين الذين يحتاجون إلى أوقات استجابة سريعة للغاية للتفوق في ألعابهم.

وتخطط “إل جي” في سابقة هي الأولى من نوعها في القطاع لتقديم برنامج اعتماد لوحدات التحكم في الألعاب من جهات خارجية في المستقبل القريب لضمان عمل وحدات التحكم التي تدعم تقنية BT ULL بسلاسة مع تلفزيونات LG webOS الذكية. وستكون Razer أول شركة تحصل على هذه الشهادة من “إل جي”.

وتعمل شركة “إل جي” وMediaTek الشركة العالمية لتصنيع أشباه الموصلات على تطوير تقنية BT ULL بشكل مشترك لدمجها في شريحة Wi-Fi “MT7921” من MediaTek. وستضم هذه الشريحة أيضاً تقنية Wi-Fi 6 الفعالة والموثوقة من سلسلة Filogic من MediaTek.

تهدف هذه الجهود التعاونية إلى تمكين مالكي تلفزيونات “إل جي” الذكية التي تعمل بنظام التشغيل webOS من الاستمتاع بألعاب السحابة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع أوقات الاستجابة المحسنة فوراً، مما يوفر مستويات غير مسبوقة من الواقعية أثناء اللعب.

ومن المقرر إطلاق أحدث تلفزيونات LG OLED المتميزة وتلفزيون LG QNED الذي يدعم معدلات تحديث تبلغ 120 هرتز أو أعلى، في عام 2025 وستكون مزودة بتقنية BT ULL.

قال بايك سيون بيل، رئيس قسم تخطيط المنتجات في شركة إل جي للترفيه المنزلي: “تلتزم إل جي بتقديم المزايا المتطورة باستمرار والمصممة لمنح اللاعبين تجربة لعب رائعة خلال الاستمتاع بألعابهم المفضلة. كما ستتطور الميزات مع تطور منصة LG webOS لتجعلها منصة الألعاب المثالية لمختلف أنواع اللاعبين”.

COMMENTS