Homeمنوعات

«حياة مُستدامة ومتعة للجميع» مع أحدث الحلول المنزلية من إل جي في معرض برلين الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2023

«حياة مُستدامة ومتعة للجميع» مع أحدث الحلول المنزلية من إل جي في معرض برلين الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2023

تستعد شركة إل جي إلكترونيكس لعرض رؤيتها حول أسلوب الحياة الصديقة للبيئة وذلك في “قرية إل جي المُستدامة” التي ستقيمها في معرض برلين الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية 2023‏IFA. ويعرض جناح الشركة مجموعة متنوعة ومبتكرة من أجهزة وحلول إل جي المتميزة عالية الكفاءة، تحت شعار “حياة مستدامة ومتعة للجميع”.

تتميز قرية إل جي المُستدامة، المستوحاة في تصميمها من طرق الغابات، بإبرازها للعناصر الأساسية لاستراتيجية الشركة التي تركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وذلك في تصميمها وبنائها، مع استخدام مواد صديقة للبيئة من بينها أقمشة مُعاد تدويرها وشبكات مُستخدمة لتقليل تأثير الهيكل. ‎

وخلال المعرض، سيتعرف الزوار عن قرب على حلول إل جي للمنزل الذكي التي تُعزز الاستدامة في الحياة اليومية، كالكوخ/المنزل الذكي، والأجهزة الحديثة الموفرة للطاقة، والأجهزة المنزلية المُخصصة، والأجهزة والخدمات المبتكرة والتي تستهدف السوق الأوروبية المتميزة.

يقع “الكوخ/المنزل الذكي” عند مدخل الجناح مباشرةً، وهو عبارة عن منزل مُدمج ومجهز بالألواح الشمسية المُثبتة على السطح بقدرة 4 كيلووات، مع مضخة Therma V™ R290 Monobloc الحرارية ذات مصدر الهواء الموفرة للطاقة، ومجموعة شاملة من الأجهزة المنزلية من بينها برج الغسيل والتجفيف WashTower Compact، وفرن built-in، وغسّالة الأطباق ™QuadWash، وموقد الحث، وجهاز تنقية المياه. ‎

وبجوار الكوخ/المنزل الذكي، يمكن للزوار استكشاف جناح “Net-Zero Vision House”، الذي يقدم حلول إدارة الطاقة الخاصة بشركة إل جي، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية عالية الكفاءة والمُصممة للسوق الأوروبية، بما في ذلك الغسّالة والمجفف والثلاجة وغسّالة الصحون.

يمكن لنظام تخزين الطاقة (ESS) من إل جي التكيف مع سيناريوهات وظروف استخدام طاقة مختلفة. ويمكن للزوار التعرف على العمليات التي يستخدمها نظام تخزين الطاقة لتخزين واستهلاك الطاقة الفائضة المُجمعة من الألواح الشمسية بالمنزل، وكيفية التحكم بسهولة في أجهزة إل جي المنزلية، ومراقبة تخزين الطاقة واستهلاكها عبر تطبيق ™ThinQ.

وعند الانتقال إلى ركن ThinQ Home Zone، يمكن لزوار المعرض تجربة إمكانية تخصيص وترقية تطبيق LG ThinQ UP 2.0، إلى جانب إمكانية الوصول السلس التي توفرها ملحقات الأجهزة المنزلية الجديدة والوظائف الإضافية في مجموعة Universal UP Kit الرائدة. وتتميز مجموعة Universal UP Kit المعززة لسهولة الاستخدام بحلول متنوعة مصممة لتوصيلها بسهولة بأجهزة إل جي المختلفة، بما في ذلك الثلاجات والغسالات والمجففات والمكانس اللاسلكية CordZeroTM وأجهزة تنقية المياه، كل ذلك لضمان تجربة استخدام أفضل للجميع، بغض النظر عن الجنس أو العمر أو التحديات الجسدية.

بدوره يُسلط ركن ورش إعادة التدوير الضوء على بعض الأجهزة المنزلية للشركة المصنوعة باستخدام البلاستيك المُعاد تدويره، مثل جهاز تنقية الهواء LG PuriCareTM AeroFurniture وحلول Styler™ ShoeCase و ShoeCare للحفاظ على الأحذية. كما يقدم لزواره فرصة المشاركة في ورش عمل يتعرفون من خلالها على مبادرات إعادة التدوير التي تقوم بها شركة إل جي، والمشاركة أيضاً في “تحدي العقدة البلاستيكية” الذي يدور حول استخدام حبوب الresin التي يتم استخلاصها من نفايات البلاستيك في مركز إعادة التدوير في تشيلسيو.

كما تقدم إل جي في معرض IFA أحدث منتجاتها ضمن تشكيلة LG SIGNATURE من الجيل الثاني، وتشمل الغسّالة والمجفف الموفر للطاقة الذي يحافظ على الملابس والمزود بمضخة حرارية، وثلاجة ™Dual InstaView، التي تتميز بنافذة InstaView على كلا البابين لتتيح للمستخدم رؤية كل ما بداخلها دون الحاجة إلى فتح باب الثلاجة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار التعرف على ثلاجة ™MoodUP الجديدة كلياً، وثلاجة InstaView ذات الفريزر السفلي المزودة بتقنية MoodUP، والتي تتميز بألواح أبواب قابلة للتغيير يمكن التحكم فيها عبر تطبيق LG ThinQ. توفر كلا الثلاجتين تجربة استخدام فريدة، بينما تعمل لوحات LED الخاصة بهما على تقليل استهلاك الموارد وطرح النفايات عن طريق إزالة الحاجة إلى تصنيع ألواح قابلة للاستبدال وذات ألوان مختلفة. أيضاً، تتم صناعة لوحات LEDالخاصة بالفريزر السفلي MoodUP من مواد مُعاد تدويرها صديقة للبيئة، ويوفر الفريزر السفلي InstaView الجديد المزود بـ MoodUP إعدادات درجة حرارة مُخصصة تزيد من نضارة الطعام وتساعد على تقليل هدره.

أخيراً، تحت شعار “حياة بغذاء أفضل للجميع”، يعرض ركن استوديو الطبخ باقة من أجهزة المطبخ المدمجة الجديدة للشركة على شاشتي عرض للمطبخ “بمفهوم سلس”. وتتميز الباقة، المُصممة خصيصاً للسوق الأوروبية، بأجهزة متميزة وموفرة للطاقة، بما في ذلك فرن InstaView، وغسّالة أطباق QuadWash، وموقد Downdraft.

حول مشاركة إل جي في المعرض، قال ليو جاي تشيول – رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “متحمسون لتقديم حلولنا المنزلية المتطورة والموفرة للطاقة في قرية إل جي المُستدامة في معرض برلين IFA 2023”.

وأضاف: “ستواصل إل جي تقديم الأجهزة المنزلية المبتكرة التي لا توفر الراحة والمتعة لعملائها فحسب، بل تدعمهم في مهامهم اليومية لحياة أكثر استدامة”.

يُمكن لزوار قرية إل جي المستدامة (القاعة 18- ميسي برلين) في معرض IFA 2023 المُقام في الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الاطلاع على أجهزة وحلول إل جي المبتكرة التي تعزز نمط حياة مريحة تعزز عنصر الاستدامة فيها.

COMMENTS