Homeمنوعات

ثلاجة INSTAVIEW الجديدة من «إل جي» تضيف تقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية للحفاظ على المياه طازجة ونقية

ثلاجة INSTAVIEW الجديدة من «إل جي» تضيف تقنية التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية للحفاظ على المياه طازجة ونقية

يستثمر العديد من المستهلكين في طرق وتقنيات تسهل بيئاتهم المعيشية وتجعلها أكثر راحة وصحة. وبعدما أصبح المستهلكون يقضون المزيد من الوقت في المنزل، ساهموا في حدوث طفرة في سوق الأجهزة المنزلية والمفروشات، حيث باتوا يجدون وقتاً أطول لتنظيم مساحاتهم المعيشية الخاصة. وبما أنّ النظافة لا تزال أولوية أساسية في قرارات الشراء، فإن الاستثمار في الأجهزة التي توفر حماية متقدمة من البكتيريا والجراثيم والجسيمات الضارة أمر أساسي. وكون الثلاجة هي أهم جهاز للتخزين في المطبخ، فمن الضروري أن يعطي التصميم الأولوية للحفاظ على جودة الطعام وإبقائه طازجاً وتقليل التلف ورمي الأطعمة.

حقّقت “إل جي إلكترونيكس” مكانة رائدة في ابتكار الأجهزة المطبخية من خلال سلسلة ثلاجات InstaView Door-in-Door، وطوّرت الشركة أحدث إصدارات هذه الثلاجة عبر إضافة ميزات تلبي رغبات المستهلكين اليوم، مما سيقود مرحلة جديدة تركز على تقنية الأشعة فوق البنفسجية.

لم يتم تصميم ثلاجات “إل جي” الأنيقة للحفاظ على الطعام في أفضل جودة فحسب، ولكنها أيضاً تكمل تصميم المنزل. تتميز ثلاجات “إل جي”بمساحة واسعة للثلاجة والمجمدة، وتحكم دقيق في درجة الحرارة وطرق مبتكرة لتخزين المنتجات الطازجة في المطبخ، وبالتالي فإن هذه الثلاجات توفر حلولاً شاملة لتخزين الأطعمة المفضلة بأمان وكفاءة دون التخلي عن أناقة التصميم.

تقنية UV-LED للقضاء على ما يصل إلى 99.99% من البكتيريا داخل مخرج المياه

قد يكون المستهلكون شاهدوا طرقاً عديدة واستخدامات متنوعة للأشعة فوق البنفسجية للتعقيم والتطهير وبخاصة في الآونة الأخيرة. مع ذلك، قد يغفل الكثيرون عن البكتيريا الموجودة في موزّع المياه في الثلاجة وهي مساحة رطبة ومكشوفة في الوقت نفسه. أدخلت طرازات ثلاجات InstaView الجديدة من “إل جي” تقنية ضوء UV-C LED والتي تسمى UVnano*، وتم دمجها مباشرة في موزّع المياه. ويتيح تصميم UV-LED تعقيم مخرج المياه بالكامل بنسبة 99.99%، مع تشغيل الأشعة فوق البنفسجية بموازاة المياه. لذلك يبقى مخرج المياه نظيفاً مع التنظيف الذاتي بالأشعة فوق البنفسجية مرة كل ساعة بواسطة تقنية ضوء UV LED المدمج.

طعام طازج لفترات أطول

استمتع بطعم المأكولات والخضروات الطازجة لمدة أسبوع كامل. فمن خلال تقليل تقلبات درجات الحرارة باستخدام تقنية التبريد الحصرية من “إل جي” LINEAR Cooling™ ، تحافظ الأطعمة على ذروة جودتها ونضارتها لمدة تصل إلى 7 أيام. وبفضل مجرى الهواء الفريد بالقرب من الباب، تعمل تقنيةDoor Cooling+™   الحصرية من “إل جي” على تبريد أسرع بنسبة 25% من نظام التبريد التقليدي لأطعمة طازجة ومشروبات باردة على كل رف في الثلاجة، بما في ذلك العناصر المخزنة في رفوف الباب. هذا وتقلل تقنية Hygiene Fresh من الرائحة بالاعتماد على نظام تنقية الكربون، مما يحافظ على رائحة منعشة داخل الثلاجة، ويزيل نظام فلتر الهواء المؤلف من 5 مراحل البكتيريا بنسبة تصل إلى 99.999%، فضلاً عن الروائح الكريهة في الثلاجة.

وفّر أكثر واستمتع بتجربة ثلاجة أكثر هدوءاً وتدوم طويلاً

تعد كفاءة استخدام الطاقة في الأجهزة المنزلية الآن عاملاً رئيسياً في قرار الشراء. وبفضل الضاغط الطولي العاكس من “إل جي”( Inverter Linear Compressor)، تم تصنيف هذه الثلاجة بدرجة A+++، مما يضمن أفضل معدل كفاءة في السوق باستخدام مكونات أقل من الضواغط التقليدية. يوفر الضاغط المزيد من الطاقة من خلال اعتماده هندسة ونظام استهلاك للطاقة أكثر فعالية. وبالتالي، يحتوي الضاغط الطولي العاكس (Inverter Linear Compressor) على نقاط احتكاك أقل، مما ينتج عنه ضوضاء أقل.

ريادة التصاميم الأنيقة والراقية للمطبخ

مهما زخرت الأجهزة المنزلية بالتقنيات الرائعة، لا تكتمل قيمتها ما لم تمتاز أجزاؤها بتصميم جميل، وهو أمر صعب لا سيما مع الأجهزة المنزلية، إلا أنه مجال تخصص أساسي لدى “إل جي” وهي تمنحه أولوية كبيرة. تبدأ هذه التفاصيل من المواد المتينة والأنيقة المستخدمة لإعطاء لمسة جمالية أرقى، وصولاً إلى تصميم المقابض بأسلوب أكثر دقة. تم تجهيز ثلاجة InstaView من “إل جي” بتقنية متقدمة وتصميم أنيق وميزات تعزز مستويات النظافة مما يجسد صورة الابتكارات المنزلية الذكية في أبهى حلتها.

COMMENTS