الرئيسيةمنوعات

مسلسل «أنا جورجينا» الوثائقي الشهير يُلقي الضوء بموسمه الثالث على سحر المناظر الطبيعية الخلابة في العلا

مسلسل «أنا جورجينا» الوثائقي الشهير يُلقي الضوء بموسمه الثالث على سحر المناظر الطبيعية الخلابة في العلا

يعود مسلسل تلفزيون الواقع “أنا جورجينا” الذي حقّق نجاحاً كبيراً بموسمه الثالث مع حلقات جديدة تُعرض الآن على منصّة “نتفلكس”. ويلقي هذا المسلسل الضوء على حياة المؤثرة وسيدة الأعمال جورجينا رودريغز وشريكها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو.

ويقدّم الموسم الثالث من هذا المسلسل نظرة معمّقة حول تجربة جورجينا المميّزة خلال رحلتها التي لا تُنسى إلى العلا، حيث زارت أبرز المعالم المحلية الشهيرة واستمتعت بجمال الواحة القديمة. وأثناء تصوير المسلسل في العلا، تعاونت “فيلم العلا”، وهي شركة إنتاج الأفلام التابعة للهيئة الملكية لمحافظة العلا، مع منتجي هذا العمل لتصوير زيارة جورجينا إلى معالم هذه المنطقة الساحرة، بما فيها قاعة “مرايا”، التي تُعدّ أكبر مبنى مغطّى بالمرايا بالكامل في العالم، والبلدة القديمة، وهي البلدة الأثرية الغنية بالتراث والإرث الثقافي العريق، و”الديوان”، وهو الغرفة الأثرية الكبيرة المنحوتة في صخور جبل “إثلب” على عهد الأنباط منذ آلاف السنين.

والجدير بالذكر أنّ الموسم الثاني من مسلسل تلفزيون الواقع “أنا جورجينا” كان ضمن قائمة أفضل 10 مسلسلات على منصّة “نتفلكس” في أكثر من 40 دولة حول العالم. ولا شكّ في أنّ الموسم الجديد يَعِد المشاهدين بتجربة شيّقة تلقي الضوء على التفاصيل اليومية في حياة جورجينا وعائلتها، التي انتقلت للعيش في المملكة العربية السعودية بعد انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي لكرة القدم في ديسمبر 2022.

ويضمّ الموسم الثالث من مسلسل “أنا جورجينا” ست حلقات وهو متاح للمشاهدة اليوم على منصّة “نتفلكس”.

لمعرفة المزيد عن “فيلم العلا”، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني https://filming.experiencealula.com/

COMMENTS