الرئيسيةأخبار الخليج

عروض حصرية على سيارة جيب رانجلر الأسطورية في فعالية تخفيضات «تجرأ مع رانجلر»

عروض حصرية على سيارة جيب رانجلر الأسطورية في فعالية تخفيضات «تجرأ مع رانجلر»

أعلنت شركة “الفطيم للمشروعات التجارية”، الوكيل والموزع الرسمي لسيارات جيب في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فعالية تخفيضات “تجرأ مع رانجلر” (Dare to Wrangler)، والتي تقام في الفترة من 19 إلى 22 سبتمبر 2024. وتتيح هذه الفعالية الحصرية للعملاء فرصة امتلاك سيارات “جيب رانجلر” الجديدة والمستعملة المعتمدة، التي تشتهر بقدراتها الفائقة على الطرق الوعرة وتصميمها المبتكر. كما تشمل التخفيضات مجموعة واسعة من إكسسوارات موبار المصممة لإضفاء الطابع الشخصي على السيارات وتعزيز أدائها.

تتميز سيارة “جيب رانجلر” بتصميمها المميز، وتأتي مجهزة بنظام الدفع الرباعي القوي الذي يضمن توفير أعلى مستويات الراحة وتنوع الاستخدامات في شوارع المدينة أو على الطرق الوعرة. كما تتميز السيارة بمجموعة متنوعة من الخصائص مثل أنظمة المعلومات والترفيه المتطورة وتجهيزات الطرق الوعرة القابلة للتخصيص والإكسسوارات الحصرية من موبار. وتعتبر هذه الفعالية مثالية لعشاق المغامرات على الطرق الوعرة والعملاء الجدد، حيث تبدأ أسعار سيارات “رانجلر” المستعملة المعتمدة من 169,900 درهم إماراتي، مع خصومات خاصة على إكسسوارات موبار.

وقال آرون براساد، مدير العلامات التجارية “كرايسلر” و”دودج” و”جيب” “ورام” في شركة “الفطيم المشروعات التجارية”: “تعتبر فعالية تخفيضات “تجرأ مع رانجلر” فرصة استثنائية لمن يتطلع إلى تجربة سيارة “جيب رانجلر” بتصميمها الأنيق وتنوع استخداماتها الذي لا مثيل له”.

وأضاف براساد: “رانجلر هي أكثر من مجرد سيارة، إنها رمز للحرية والمغامرة، سواء عند قيادتها في شوارع المدن أو في المناطق الطبيعية والطرق الوعرة. ومع بدء الاستعدادات لموسم المغامرات في المناطق الوعرة، توفر هذه الفعالية لجميع العملاء العديد من العروض الحصرية على السيارات الجديدة والمستعملة المعتمدة، إضافة إلى مجموعة من التخفيضات الخاصة على إكسسوارات موبار”.

لمزيد من المعلومات عن سيارة “جيب رانجلر” أو لحجز تجربة قيادتها، يرجى زيارة أقرب صالة عرض لسيارات جيب تابعة للمشروعات التجارية، أو يمكن الاتصال على الرقم 8005119.

تعد شركة “الفطيم للمشروعات التجارية” جزءاً من مجموعة الفطيم للسيارات، وهي الموزع الرسمي لمجموعة من أشهر العلامات التجارية في قطاع السيارات، تتضمن “كرايسلر” و”دودج” و”رام” في دولة الإمارات العربية المتحدة، و”جيب” في دبي والإمارات الشمالية.

COMMENTS