الرئيسيةأخبار مصر والعالم

لكزس تحتفل بمرور 35 عامًا على تأسيس علامتها التجارية الفاخرة

لكزس تحتفل بمرور 35 عامًا على تأسيس علامتها التجارية الفاخرة

وسط أجواء مليئة بالحيوية خلال أسبوع مونتيري للسيارات، تحتفل لكزس بمرور 35 عامًا على تأسيس العلامة التجارية من خلال فعالية مميزة في مضمار بيبل بيتش للجولف، حيث ستعرض لكزس مجموعة من السيارات الأيقونية التي تمثل مسيرة تطور العلامة التجارية على مر السنين، بدءًا من سيارة لكزس LS 400  موديل 1990 التي أطلقت العلامة، وصولًا إلى أحدث سياراتها المستقبلية (LF-ZC و LF-ZL) التي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض اليابان للتنقل 2023.

وفي إطلالة على المستقبل، ستكون سيارة LF-ZC (Lexus Future Zero-emission Catalyst) محط الأنظار في العرض، حيث تبرز رؤية لكزس لمستقبل يتجه نحو السيارات الكهربائية الفاخرة التي تعتمد على أحدث التقنيات. وستكون LF-ZC في أول ظهور لها في أمريكا الشمالية بجوار النموذج الآخرLF-ZL (Lexus Future Zero-emission Luxury) الذي يعبر عن رؤية لكزس لتوفير تجربة قيادة أكثر تخصيصًا لعملائها.

تجسد هاتان السيارتان المفهوم الجديد للعلامة اليابانية الفاخرة، حيث تأتيان بتصميم داخلي رقمي بالكامل يوفر وصولًا سريعًا وبديهيًا إلى الأدوات الأساسية في بيئة قيادة غامرة. كما تتنبأ هذه النماذج بنظام التشغيل Arene من لكزس، الذي سيمكنها من التعلم والاستجابة لاحتياجات كل سائق داخل المقصورة وخارجها.

وفي إشارة إلى الذكرى الخامسة والثلاثين للعلامة التجارية، سيتمكن الزوار من مشاهدة إعادة تجسيد للإعلان الشهير الذي أُذيع لأول مرة في عام 1989 ليعلن انطلاق سيارة لكزس LS 400 موديل 1990 مع هرم من الكؤوس على غطاء محركها. ، حيث أبرز الاعلان  الهدوء والسرعة وكذلك الأناقة الفائقة لسيارة LS 400 من خلال توازن هرم مكون من خمسة صفوف من الكؤوس أثناء تسارع السيارة من وضع الوقوف إلى سرعة 145 ميلاً في الساعة على طريق دائري.

COMMENTS