Homeمنوعات

الماضي يتجدد: تتعاون منصة «تيك توك» مع UTURN لتقديم «الفوازير اليومية للعلامات التجارية» خلال شهر رمضان المبارك

الماضي يتجدد: تتعاون منصة «تيك توك» مع UTURN لتقديم «الفوازير اليومية للعلامات التجارية» خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت منصة “تيك توك” عن إبرام شراكة مع UTURN واحدة من أكبر صانعي ومنتجي وناشري المحتوى عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، لإطلاق “الفوازير اليوميّة للعلامات التّجارية” من تقدمة  UTURN حصرًا على منصة “تيك توك” خلال شهر رمضان المبارك. ويمثّل هذا التعاون علامة فارقة في تقديم المحتوى التّرفيهي السّعودي المنتج محليًّا إلى جمهور منصة “تيك توك المتنوّع.

ان استهلاك المحتوى عبر الانترنت مرتفع في سوق هذه المنطقة ولكن الإنتاج المحلّي لا يزال منخفضًا نسبيًا، ولذلك تعمل UTURN على  سدّ هذه الفجوة في السّوق منذ تأسيسها في عام 2010. وأصبحت UTURN إحدى الشركات الرّائدة في مجال صنع المحتوى عبر الانترنت وإنتاجه ونشره في المنطقة، وهي ملتزمة بتقديم محتوى جذّاب مصمّم خصيصًا للجماهير المحليّة. تتعاون منصة “تيك توك” وUTURN “لإطلاق الفوازير اليوميّة للعلامات التجاريّة”  خلال شهر رمضان المبارك، والتي ستقدم 30 يوما من الألغاز والفوازير الجذّابة والمسليّة للجمهور طوال الشّهر الفضيل.

لقد كانت “فوازير رمضان” برنامجًا مصريًا في الأصل يتضمّن ألغازًا مقدمّة بطريقة موسيقيّة ولكنّها ستُقدّم الآن بشكلٍ يلائم جماهير الوقت الحالي بلمسة عصرية. سيتمكّن مستخدمو منصة “تيك توك” من حلّ الألغاز والفوازير التي سيقدّمها صانعو محتوى سعوديان على المنصّة كل يوم، وسيشارك المقدمّان الإجابة الصّحيحة بعد الإفطار، ممّا يعزّز تجربة شهر رمضان المبارك على منصّة “تيك توك” ويجعل التّرفيه جزءًا لا يتجزّأ منها خلال الشّهر الفضيل.

وقال شادي قنديل، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في “تيك توك” في الشّرق الاوسط وتركيا وافريقيا ووسط وجنوب أسيا”  يعود تاريخ فوازير رمضان الى ستينات القرن الماضي وتتمتّع بتأثير ثقافي عميق في منطقة الشّرق الأوسط بالتّحديد. نحن نمزج التّقاليد مع لمسة معاصرة لتتناسب مع تنوّع جماهير اليوم من خلال شراكتنا هذه مع. UTURN لا تقتصر جهودنا على تكريم الثّقافة فحسب، بل نحن نصل أيضًا إلى جمهور جديد، وهنا يمنح المعلنون فرصة ممتازة للتّواصل مع شرائح جديدة من المستهلكين عبر هذه الشّراكة الحصريّة مع ناشرين سعوديين من النّخب الأول.

ومن جانبه قال قسورة الخطيب المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة  لشركة : UTURN  “ان احياء تقاليد فوازير شهر رمضان المبارك هو أكثر من مجرّد تكريم لتراثنا، بل هو اعتناق الابتكار والتّطور ورعايتهما. نحن ندرك الطّبيعة متعددة الأوجه لسرد القصص وقوّة التعاون في   UTURN     لذلك يتيح لنا هذا التّعاون مع منصة “تيك توك” تجربة تنسيقات مختلفة وتجديد الرّوايات التّقليدية المتعارف عليها مع الوصول إلى جماهير جديدة. نحن نحافظ على الثّقافة ونصنع أساليب جديدة للمشاركة والتّفاعل والتّواصل وتشكيل مستقبل صُنع المحتوى من خلال هذه الشّراكة”.

ويهدف هذا العمل إلى تقديم تجارب محتوى أصيلة ذات علامة تجاريّة تعكس جوهر تقاليد رمضان المبارك بشكلٍ جذّاب يتضمّن العناصر المرئية التي تتميّز بها منصّة “تيك توك”. تزداد نسبة الّتفاعل والانفاق خلال الشّهر الفضيل في جميع أنحاء المنطقة ممّا يجعله الوقت المثالي للشّركات لتعرض منتجاتها وخدماتها.

COMMENTS