Homeمنوعات

إل جي تكشف عن إصدار أول كتاب لعلامتها التجارية تحت عنوان «المتفائلون الشجعان»

إل جي تكشف عن إصدار أول كتاب لعلامتها التجارية تحت عنوان «المتفائلون الشجعان»

بفخر، تكشف إل جي إلكترونيكس عن إصدار أول كتاب لعلامتها التجارية “المتفائلون الشجعان”، كجزء من حملتها العالمية المتماشية مع مبادرة “الحياة الجيدة”. يحتفل هذا الكتاب المصور بشكل جميل بتفاؤل إل جي الشجاع وتفاني موظفيها في العمل.

يضم كتاب “المتفائلون الشجعان” مجموعة من القصص الملهمة لموظفي إل جي الحاليين والسابقين، ويبرز العزيمة والتعاطف والتفاؤل الشجاع الذي يميز فريق إل جي. ينقسم الكتاب إلى أربعة أقسام، يتناول كل منها قيم إل جي الأساسية: تجربة العملاء التي لا هوادة فيها، والابتكار المركز على الإنسان، والدفء الذي يبعث السعادة، متبوعاً بقسم يركز على “المتفائلون الشجعان”.

يشمل الكتاب مقابلات مع الرئيس التنفيذي الحالي ويليام تشو، الذي يتجسد فيه ثقافة التفاؤل والطموح في إل جي، لخلق مستقبل أفضل للجميع. ويسلط الكتاب الضوء على لحظات حاسمة في تاريخ إل جي، بدءاً من دخولها إلى السوق الأمريكية إلى تطوير منتجات رائدة مثل ثلاجةInstaViewTM وتلفاز LG SIGNATURE OLED R القابل للطي وجهاز الكمبيوتر المحمول الخفيف للغاية من إل جي. بالإضافة إلى ذلك، يتناول الكتاب كيفية توسيع وحدات الأعمال في الشركة، مثل شركة حلول مكونات المركبات، لتصبح محركات رئيسية للنمو المستقبلي.

كما يقدم الكتاب نظرة ثاقبة حول وعد العلامة التجارية الكامن لـ “الحياة الجيدة”، المعروفة لدى الشركة. وفي هذا السياق، قال كيم هيو-إيون، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية في إل جي: “يحتفي كتابنا الجديد بالهوية الفريدة للشركة، من خلال تبادل قصص موظفينا والتحديات التي واجهناها وت غلبنا عليها معًا بتفاؤل شجاع وعزيمة لا تلين. كما يبرز التزامنا بالابتكار الذي يدفعنا في رحلتنا لنصبح شركة حلول الحياة الذكية”.

سيتوفر كتاب “المتفائلون الشجعان” باللغة الإنجليزية ككتاب إلكتروني في متاجر الكتب الإلكترونية العالمية بحلول نهاية هذا الشهر، وستعود عائدات المبيعات لدعم مشاريع المساهمة الاجتماعية التي تتماشى مع رسالة إل جي لـ “خلق حياة أفضل للجميع”.

COMMENTS