الرئيسيةأخبار الخليج

«أليسون ترانسميشين» تعزّز سمعتها في الشرق الأوسط عبر نمو بارز للمبيعات في السعودية

«أليسون ترانسميشين» تعزّز سمعتها في الشرق الأوسط عبر نمو بارز للمبيعات في السعودية

عزّزت ’أليسون ترانسميشين‘ (Allison Transmission)، الشركة الرائدة دولياً في إنتاج أنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية بالكامل، سمعتها أكثر في منطقة الشرق الأوسط عبر إنجاز بارز في المملكة العربية السعودية. فقد تم من خلال شراكة جديدة مع ’هينو موتورز‘ (HINO Motors) نشر ما يزيد عن 80 شاحنة ’هينو الفئة 500‘ (HINO 500 Series) مزوَّدة بنظام نقل حركة Allison 3000 Series™ الأوتوماتيكي بالكامل من ست سرعات، وذلك لصالح  شركة Fire and Hazard Control Co. في المملكة.

ويشكّل هذا الإنجاز نمواً بارزاً بالنسبة إلى ’أليسون‘، وذلك انطلاقاً من التسليم الأوّلي لثمان شاحنات في العام 2022، مما يُظهِر بوضوح الطلب المتنامي على حلول ’أليسون‘ المتطوّرة بمجال أنظمة نقل الحركة في المنطقة. ويتم استخدام هذه الشاحنات بشكل أساسي لتوزيع معدّات المرافق وتركيب الرافعات النقّالة، مما يستعرض مستويات العملانية والاعتمادية التي تتميّز بها أنظمة نقل الحركة Allison 3000 Series.

تأتي شاحنات ’هينو الفئة 500‘ مجهَّزة بأنظمة Allison 3000 Series لنقل الحركة، وهي مصمَّمة للتعامل بكفاءة عالية مع المتطلّبات القاسية لعمليات المرافق. ويساهم محوِّل العزم في هذه الأنظمة والحاصل على براءة ابتكار بتعزيز عزم المحرّك حتى 1.77 مرّة أكثر، مما يوفر أداء انطلاق قوي، وهو أمر ضروري في مهام الأعمال الثقيلة. إضافة لهذا، تضمن تقنية الطاقة المستمرّة (Continuous Power Technology™) من ’أليسون‘ النقل السلس للطاقة إلى العجلات، وهو ما يقلّل فقدان العزم للحد الأدنى ويضمن تَحقُّق الفعالية والاعتمادية العالية في العمليات.

حول هذا، قال محمد إبراهيم خان، مدير منطقة الشرق الأوسط وباكستان في ’أليسون ترانسميشين‘: “إن الاهتمام والإقبال الإيجابيين اللذين نلقاهما، والطلب المتزايد على أنظمة Allison 3000 Series في المملكة العربية السعودية، يمنحنا الكثير من السعادة والحماسة مع ما يحمله المستقبل لنا في المنطقة، كما إن هذا يشكّل دليلاً واضحاً على ما تتمتّع به منتَجاتنا من اعتمادية وأداء عاليَين. ونشير إلى أن شراكتنا مع ’هينو موتورز‘ وشركة Fire and hazard Control Co تؤكّد على التزامنا بتوفير حلول بارزة تتوافق مع الاحتياجات المحدَّدة لعملائنا في الشرق الأوسط.”

يعبّر الأسطول المتنامي من شاحنات ’هينو الفئة 500‘ في المملكة العربية السعودية عن مدى ملاءمة أنظمة نقل حركة ’أليسون‘ للظروف كثيرة التحدّيات في المنطقة، حيث تشكّل ما تتميّز به أنظمة الحركة هذه من متانة واعتمادية وطاقة عناصر رئيسية تدفع إلى تبنّيها بوتيرة متزايدة في الشرق الأوسط.

ولقد أدّى التزام ’أليسون‘ بالابتكار والجودة إلى تطوير أنظمة نقل حركة قوية قادرة على تحمّل البيئات الصعبة، مما يجعلها مثالية للاستخدام في مجموعة واسعة من التطبيقات المختلفة. وتسلّط الشراكة الناجحة مع ’هينو موتورز‘ في المملكة العربية السعودية الضوء على دور ’أليسون‘ كعلامة تجارية رائدة في السوق الدولي لأنظمة نقل الحركة، وتركّز على التزامها المستمر بدعم احتياجات العملاء في قطاعَي المرافق والتجارة على الصعيد الإقليمي.

COMMENTS