الرئيسيةأخبار الخليج

شركة نيسان العربية السعودية تحتفي بموزعي قطع الغيار المعتمدين

شركة نيسان العربية السعودية تحتفي بموزعي قطع الغيار المعتمدين

نظمت شركة نيسان العربية السعودية بالشراكة مع بترومين نيسان الوكيل الرسمي لمبيعات السيارات وقطع الغيار الأصلية، حفلها السنوي لتكريم موزعي قطع الغيار المعتمدين لعام 2023، وذلك تقديراً لجهودهم الاستثنائية وإسهاماتهم القيّمة في تعزيز مكانة نيسان، وتقديم خدمات مميزة للعملاء خلال العام الماضي.

وقد شارك في الحفل موزّعو شركة نيسان من كافة أنحاء المملكة، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة من نيسان العربية السعودية وبترومين نيسان. وتضمن الحفل عرضاً تقديمياً استعرض إنجازات نيسان العربية السعودية في مجال خدمات ما بعد البيع، وسعيها لتقديم أفضل تجربة ممكنة للعملاء في جميع أنحاء المملكة، كما تم تسليط الضوء على النجاحات والأرقام المتميزة التي حققها الشركاء في مبيعات الجملة.

وثمّن أديب تقي الدين المدير التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية في كلمته التي ألقاها خلال الحفل، الجهود الاستثنائية لكل من بترومين نيسان وموزعي قطع الغيار المعتمدين في أسواق الجملة، والعمل الدؤوب في تطوير وتوسيع أعمال نيسان. وقال: ” تعد شراكتنا مع بترومين نيسان تحالفاً إستراتيجياً يُشكل ركيزة أساسية لنجاحنا في المملكة، كما نُقدر مساهماتهم، وسعيهم الدائم لتوفير قطع غيار نيسان الأصلية في جميع أنحاء المملكة. إن التزامهم بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة يُسهم بشكل كبير في تحقيق رضا العملاء وتعزيز سمعة نيسان كعلامة تجارية موثوقة”.

وفي هذا السياق، صرّح رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في نيسان العربية السعودية، كمال الحاج، قائلاً: “ملتزمون -معًا-بخلق تجارب  مميزة لعملائنا من خلال زيادة الوعي داخل السوق والترويج لقطع غيار نيسان الأصلية. يضمن هذا النهج المشترك تقديم رحلة عملاء سلسة، مما يساعدنا على الاستمرار في النجاح. ونتطلع لمزيد من النجاحات تتجاوز التوقعات في الأعوام القادمة، كما نهدف في نيسان من خلال تعاوننا مع وكيلنا بترومين وموزعي قطع الغيار المعتمدين في أسواق الجملة، إلى تعزيز التنافسية في سوق خدمات ما بعد البيع في المملكة، والمواءمة مع أعلى المعايير العالمية. يأتي ذلك انطلاقاً من التزامنا بتقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا، عبر توفيرنا لقطع غيار أصلية وتوسيع شبكة خدماتنا لتشمل جميع أنحاء المملكة”.

وأضاف: ” حققنا خلال 2023 تقدماً كبيراً، حيث قمنا بتوسيع شبكة ما بعد البيع لدينا إلى 40 موقعاً (بما في ذلك 16 منشأة جديدة بالتعاون مع بترومين نيسان)، وحققنا زيادة ملحوظة بنسبة 25% في إمداد قطع الغيار الفورية. هذا التركيز على رضا العملاء أدى إلى نمو الأعمال بنسبة 20% خلال السنوات الخمس الماضية”.

الجدير بالذكر، بأن نيسان تقيم هذا الحدث السنوي بهدف الاحتفاء بموزعي قطع غيارها الأصلية في أسواق الجملة، وذلك تقديراً لجهودهم المميزة وإنجازاتهم الاستثنائية خلال العام. كما ويُعد هذا الحدث منصة مثالية لاستكشاف آفاق جديدة للتعاون مع تجار الجملة والموزعين، حيث تسعى نيسان العربية السعودية إلى تعزيز شراكاتها الإستراتيجية مع جميع الأطراف المعنية.

COMMENTS