Homeأخبار الخليج

«أليسون ترانسميشين» توسّع حضورها في السعودية وقطر

«أليسون ترانسميشين» توسّع حضورها في السعودية وقطر

أعلنت ’أليسون ترانسميشين‘ (Allison Transmission)، الشركة الرائدة دولياً في مجال أنظمة نقل الحركة الأوتوماتيكية وحلول الدفع للقطاع التجاري، عن توسعة نطاق حضورها في المملكة العربية السعودية ودولة قطر و مع شراكات اساسيو، مؤكّدة بذلك على التزامها بتوفير أنظمة نقل أكثر نظافة واستدامة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعكس النجاحات الأخيرة التي تمتّعت بها ’أليسون‘ في قطر والسعودية، والتي شملت صفقة أساطيل رئيسية في المملكة هذا العام، أداء الشبكة المتنامية من الشركاء الاستراتيجيين والطلب المتزايد على تقنياتها الحديثة والمتطوّرة. وهذه المحطّات البارزة تشير بوضوح إلى الدور المحوري الشرق الأوسط ضمن استراتيجية النمو الدولية للشركة.

ففي المملكة العربية السعودية، قامت ’أليسون  بدعم مصنِّع صيني على توفير 40 حافلة لموسمَي الحج والعُمرة مزوَّدة بأنظمة ’أليسون ترانسميشين‘ للمرّة الأولى على الاطلاق، مما يعزّز الدور المحوري الذي لعبته الشركة في دعم احتياجات النقل بالمملكة خلال هذه المناسَبتين الدينيتين المهمّتين. ولقد اختارت مجموعة من أبرز مشغِّلي الأساطيل في السعودية أنظمة ’أليسون‘ الأوتوماتيكية بالكامل لما توفره من اعتمادية وفعالية وراحة لصالح الركّاب. ومن شأن محوِّل العزم وتقنية الطاقة المستمرّة (Continuous Power Technology™) أن تلغيا تقطُّعات الطاقة، مما يؤدّي للاستمتاع بتجربة قيادة مريحة وناعمة بالنسبة للركّاب والسائق على حد سواء. ويتميّز نظام نقل الحركة الأوتوماتيكي الهيدروليكي بالكامل بدون قوابض ميكانيكية، بكونه أقل عرضة للتلف والضرر، وكذلك الأمر بالنسبة لكل قطع وأجزاء نظام الدفع، وهو ما يعني بالتالي أعطالاً وتصليحات أقل تكلفة.

وساهم تعاون الشركة مع أبرز مصنِّعي الحافلات في توفير حوالي 450 حافلة في العام 2020 وحده، ما يشكّل صفقة المبيعات المفرَدة الأضخم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهذا الإنجاز قد تحقّق من خلال الشراكات مع مصنّعِين صينيين للمعدّات الأصلية.

تحتفل أليسون ترانسميشن أيضًا بالتعاون الناجح مع تام، العلامة التجارية الصينية الجديدة للحافلات الحضرية التي تظهر  نفسها للأول مرا في جدة، المملكة العربية السعودية. وصلت حوالي 20 حافلة من تام مجهزة بأليسون إلى جدة الشهر الماضي، مما يدل على التزام الشراكة بتوفير حلول نقل موثوقة وفعالة. يعزز هذا الإنجاز التاريخي التفاني لأليسون ترانسميشن في دعم العلامات التجارية الناشئة وتوسيع وجودها في سوق الشرق الأوسط.

أما في قطر، فقد دخلت ’أليسون ‘ في شراكة مع ’ياتونغ أند هيغر‘ (Yutong & Higer)، المصنِّع الصيني المعروف للحافلات، للمساعَدة بتوفير أكثر من 250 حافلة مدرسية. وهذه الحافلات المجهَّزة بنظام 3000 Series™ من ’أليسون‘ تجسّد التقنية الأرقى لدى الشركة وتمثّل التزامها بتوفير حلول عالية الأداء والاعتمادية.

ترتكز شراكات ’أليسون ‘ المتينة مع المصنِّعين الصينيين في كل من قطر والسعودية على أساس الثقة والتعاوُن الممتد منذ نحو عقدين إلى ثلاثة عقود من الزمن. ولقد مكّنت هذه التحالُفات التكامُل السلس لحلول دفع ’أليسون ترانسميشين‘، بما فيها نظام نقل الحركة T390R الشهير والمعروف باعتماديته وسهولة تشغيله وكفاءته باستهلاك الوقود.

“هذه الإنجازات في المملكة العربية السعودية وقطر تشير إلى أهمية المنطقة بالنسبة إلى شركتنا وتوكّد على التزامنا بدعم احتياجات النقل فيها, محمد إبراهيم خان، مدير منطقة الشرق الأوسط وباكستان في ’أليسون ترانسميشين.  وعبر التعاوُن مع مصنِّعين روّاد للحافلات وتوفير تقنيات متطوّرة جداً، فإننا نساهم بتحديث شبكات النقل، وتعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية المتطلّبات المتغيّرة للعملاء في الشرق الأوسط.”

COMMENTS