الرئيسيةمنوعات

إي إل آند إن لندن تطلق عرض غذاء العمل في فرعها بمركز دبي المالي العالمي

إي إل آند إن لندن تطلق عرض غذاء العمل في فرعها بمركز دبي المالي العالمي

كشفت إي إل آند إن لندن، سلسلة المقاهي الشهيرة بأسلوبها الفريد في تجارب تناول الطعام، عن إطلاق عرض غذاء العمل الجديد في فرع العلامة بمركز دبي المالي العالمي، بين الاثنين والجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتى 4 عصراً. ويتيح العرض الاستمتاع باستراحة عمل مثالية مع الأصدقاء، ويوفر مجموعة من النكهات المميزة وسط أجواء المقهى الفريدة، مما يضمن تقديم تجربة مفعمة بالحيوية والنشاط بسعر 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد. ويوفر العرض للضيوف تشكيلة مختارة من الأطباق المحضرة والمقدمة بعناية، مما يمنحهم تجربة تناول طعام استثنائية.

وانطلقت العلامة عام 2017 في مايفير بلندن، ونجحت بترسيخ مكانتها عالمياً لتصبح واحدة من أبرز علامات المقاهي المميزة في العالم. كما افتتحت فروعاً مرموقة في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط ودبي. وتشتهر إي إل آند إن لندن بالتصاميم الداخلية الوردية والديكورات المميزة والأجواء الراقية، ويجسد اسمها فلسفتها في الارتقاء بمفاهيم تناول الطعام وأنماط الحياة. وتوفر علامة نمط الحياة مجموعة من أصناف القهوة المميزة والحلويات المبتكرة وتجارب تناول الطعام المستمرة على مدار اليوم، مما يضمن للعملاء قضاء أجمل الأوقات.

ويتضمن عرض غداء العمل مجموعة من الأطباق الجديدة كلياً، بما يمنح الضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بتجربة طعام مخصصة، واختيار أطباقهم المفضلة من قائمة محضرة بعناية وتضم باقة متنوعة من أشهى أطايب الطعام التي ترضي جميع الأذواق، بدءاً من تشكيلة السلطات الطازجة التي تشمل سلطة البطيخ والعنب وسلطة سيزر وسلطة الدجاج بالتوت، ووصولاً إلى الأطباق الرئيسية الشهية مثل خبز فوكاشيا بالموزاريلا والباستا بالطماطم وجبنة البوراتا والكاساديا مع خبز الباراتا ولينجويني الروبيان. وتكتمل التجربة بتقديم مشروب خفيف من اختيار الضيوف.

ويشكل غداء العمل الخيار المثالي للاستمتاع بأشهى النكهات والتقاط الصور وسط الأجواء المفعمة بالحيوية والديكورات المذهلة التي تشتهر بها العلامة.

ويستقبل مقهى إي إل آند إن لندن في مركز دبي المالي العالمي ضيوفه وسط أجواء مميزة ويدعوهم لاختبار تجربة تناول طعام لا مثيل لها.

الموقع: إي إل أند إن لندن – مركز دبي المالي العالمي بدبي

الموعد: من الإثنين وحتى الجمعة بين الساعة 8 صباحاً و4 عصراً

العرض: طبق سلطة وطبق رئيسي واحد مع مشروب خفيف

السعر: 99 درهماً إماراتياً للشخص الواحد 

COMMENTS