Homeمنوعات

مجموعة روشن تحصد شهادة Top Employers Certificate لعام 2024 على مستوى المملكة

مجموعة روشن تحصد شهادة Top Employers Certificate لعام 2024 على مستوى المملكة

تصدرت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد والأكثر موثوقية في المملكة العربية السعودية وأحد المشاريع الكُبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، قائمة معهد 2024 Top Employers  وحصلت روشن على شهادة أفضل جهات العمل في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي. ويعد الحصول على هذه الشهادة إنجازاً هاماً يعكس اهتمام روشن بتحسين بيئة العمل والتزام المجموعة الثابت باعتماد أعلى معايير بيئة العمل وسياسات الموارد البشرية المتميزة.

يعدّ معهد Top Employers أحد أكثر المؤسسات المرموقة في مجال اعتماد إدارات الموارد البشرية، حيث تمنح شهادات التزام الشركات بمختلف معايير الموارد البشرية، بما في ذلك استراتيجية الموظفين وبيئة العمل واستقطاب المواهب والتدريب والتنوع والإنصاف والشمول والرفاهية وغيرها من المعايير. وقد قام المعهد باعتماد وتكريم أكثر من 2300 من أفضل جهات العمل في 122 دولة ومنطقة موزعة على خمس قارات.

وبهذه المناسبة علق الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن، السيد ديفيد جروفر:  “ إن حصولنا على شهادة أفضل جهات العمل في المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، يعد تكريماً رائعاً لمجموعة روشن ومنسوبيها يليق باهتمامنا بتطوير ورفاهية موظفينا، فنحن نؤمن بأن موظفينا هم أهم طاقاتنا وأعظم أصولنا، ونسعى جاهدين لنكون جهة العمل الأكثر استقطاباً للمواهب في المملكة العربية السعودية، وهو التزام يقودنا كل يوم لإيجاد طرق مبتكرة لخدمة ودعم وتطوير موظفينا على نحو أفضل.”

تلتزم روشن بالتحسين المستمر، وتوفر بيئات عمل تعد بين الأكثر تطوراً في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تقديم مكافآت وأنظمة وإجراءات عمل تنافسية تضمن رفاهية جميع الموظفين.

وعلقت  الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة، نسرين الدوسري، قائلة:“عندما تتعامل مع الناس، لا يمكنك فقط التركيز على الأهداف العامة. فالناس لديهم مشاعر واحتياجات وطاقة، ولا يمكن تجاهل جميع هذه العوامل. إن هذه الشهادة لا تُكرمنا فقط، بل تؤكد مرة أخرى أن أفضل جهات العمل هم الشركات التي تعامل موظفيها باحترام، وتعترف بمزاياهم وقدراتهم والتزامهم”. وأضافت: “إن شغف موظفينا وتفانيهم ومواهبهم هي التي تمكّن  روشن من تحقيق أهدافها وتسهم بشكل حقيقي في تسريع نموها”.

تضم روشن اليوم أكثر من 1,250 موظفاً في جميع أنحاء المملكة، أكثر من 70٪ منهم من السعوديين. كما تضم مجموعة متنوعة من الموظفين من أكثر من 40 جنسية مختلفة، سواء في مقرنا الرئيسي أو مواقع المشاريع أو مراكز المبيعات والتسليم. وتوفر روشن فرصاً تدريب فريدة للتعلم والنمو لجميع الموظفين، من المبتدئين إلى الحاصلين على شهادات الدكتوراة، بما في ذلك الخريجين الجدد والمتدربين وأصحاب الخبرات في صناعة العقارات. كما تلتزم روشن بخلق بيئة عمل صحية تمكن موظفينا من تطوير حياتهم المهنية مما ينعكس بشكل إيجابي على حياة عملائنا وتطوير مجتمعاتنا المتكاملة والمستدامة.

من جهته، علق الرئيس التنفيذي لمعهد Top Employers  السيد ديفيد بلينك، قائلاً: “ تُظهر الأوقات الاستثنائية قدرة الأفراد والمؤسسات على التميز، وهو ما تجلى بوضوح في برنامج شهادات أفضل جهات العمل هذا العام. فقد أظهرت الجهات المعتمدة لعام 2024 التزامهم المستمر بتطوير ورفاهية موظفيهم، مما يساهم في إثراء بيئة العمل. ونحن فخورون بالإعلان عن مجموعة هذا العام من أصحاب العمال الرواد الذين يعتبرون الموظفين محور اهتمامهم، والاحتفاء بهم.

COMMENTS