الرئيسيةأخبار مصر والعالم

JetClean Tronic III من LIQUI MOLY: مفهوم واحد، جهازان

JetClean Tronic III من LIQUI MOLY: مفهوم واحد، جهازان

تسبب غازات العادم ومخلفات الوقود اتساخ نظام الوقود والسحب، وكذلك مرشح الجسيمات. مشكلة أساسية وذات عواقب لمحركات الاحتراق الداخلي: انخفاض القدرة، زيادة الاستهلاك، تدهور قيم غاز العادم. في معرض أوتوميكانيكا في فرانكفورت أم ماين، تقدم الشركة الألمانية المتخصصة في المواد المضافة LIQUI MOLY منتج JetClean Tronic III في إصدارين. المتغير Pro هو حل 3 في 1 وينظف نظام الوقود وشوط السحب، بما في ذلك صمامات السحب ومرشح الجسيمات. الجهاز الأساسي يبرز بسعره المنخفض.

فك الأجزاء وتنظيفها أو استبدالها يدويًا يكلف ورش العمل الوقت والمال. ويعد تنظيف مكونات المحرك في حالة التركيب أرخص بكثير. يقول جونتر هيرماير، المدير التنفيذي لشركة LIQUI MOLY، بمناسبة عرض مفهوم ورشة العمل JetClean Tronic III في معرض أوتوميكانيكا: “على المدى الطويل، يعتبر هذا أيضًا أكثر ربحية من الناحية الاقتصادية للشركات”. “هذا النوع من عروض الخدمات الجذابة للمستهلك النهائي، والتي تخفف العبء عن محفظته، يربطه بالورشة الموثوق بها ويجعله يوصي بها. وهذا يعزز عمل العملاء الجدد.” إن الشركة المتخصصة في المواد المضافة تسعى دائمًا لتقديم حلول لعملائها من شأنها تحقيق مبيعات إضافية.

في عام 2005 طرحت شركة LIQUI MOLY منتج JetClean Tronic في الأسواق، وفي عام 2018 تبعه إصدار مطور. تم بيع أكثر من 3000 قطعة في جميع أنحاء العالم حتى الآن. يبرز الجيل الثالث عن الجيلين السابقين. للمرة الأولى يمكن لورش العمل الاختيار بين نوعين: المتغير الأساسي منخفض التكلفة هو جهاز طاولة مزود بحامل خرطوم. وبذلك يمكن تنظيف نظام الوقود في محركات البنزين والديزل. يمثل منتج JetClean Tronic III Pro حلًا 3 في 1: يقوم الطراز الأفضل بتنظيف نظام الوقود والسحب، بما في ذلك صمامات السحب ومرشح الجسيمات. وبالإضافة إلى حامل الخرطوم، يشتمل جهاز العربة أيضًا على تجهيزة تحذير مرئية وصوتية ودرج تخزين. كلا الجهازين إلكترونيان بالكامل، ويحتويان على شاشة تعمل باللمس مقاس 4 بوصات ومزودان بتقنية WiFi. وبذلك يُمكن الوصول دائمًا إلى برنامج الجهاز الحالي – دون تكاليف إضافية سنوية.

تتولى خمس مواد مضافة خاصة في Pro-Line JetClean مهمة إزالة الرواسب. ولكل منها واحدة لنظام الوقود في محركات البنزين والديزل. وتم حديثًا تطوير منظف نظام السحب/الصمامات Pro-Line في متغير بنزين وديزل، بالإضافة إلى منظف مرشح الجسيمات Pro-Line. وينتُج عن ذلك نطاق استخدام واسع للغاية. وهو يشمل تقريبًا جميع المحركات ثنائية ورباعية الأشواط التي تعمل في السيارات، والدراجات النارية، والناقلات، والقوارب، والمركبات التجارية مثل الشاحنات والآلات الإنشائية والزراعية. “سواء كان ذلك مرتبطًا بمشكلة كخدمة منفصلة أو مدمجًا بشكل وقائي في الفحص السنوي، فإن كلاهما يساعد ورشة العمل على التميز عن المنافسين. ويشعر العميل على الفور بالفرق، خاصة في المركبات المجهدة بشدة”، هكذا يقول راينر شونفيلدر، فني التطبيقات لدى LIQUI MOLY، الذي يشرف على المشروع من البداية.

على الرغم من الحظر الذي أعلنه الاتحاد الأوروبي على بيع محركات الاحتراق الداخلي بدءًا من عام 2035، فإن المركبات التي تعمل بالبنزين أو وقود الديزل سوف تستمر في تشكيل صورة الشوارع في ألمانيا والدول الشريكة لها في الاتحاد الأوروبي لفترة طويلة قادمة. “وتعتمد هذه المركبات على خدمات مثل تلك التي يقدمها منتجنا JetClean Tronic III. وينطبق ذلك بشكل خاص على الوحدات الحديثة لأنها تتفاعل بشكل أكثر حساسية للاتساخات من الوحدات القديمة. إن النطاق من فقدان القدرة إلى تلف المحرك هائل”، هكذا يوضح راينر شونفيلدر.

JetClean Tronic III هو مفهوم واحد. تعتبر الأجهزة والملحقات المتوفرة اختياريًا، مثل المحولات والسوائل، بمثابة وحدات بنائية من الشيء ككل. عناصر أخرى: تدريب ميداني من قِبل فني تطبيقات LIQUI MOLY، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الإعلان الخارجي والدعم في العروض الترويجية، وأخيرًا وليس آخرًا الوصول إلى وثائق العمل الحالية ومعلومات المنتج – كل ذلك مجانًا. يقول المدير التنفيذي جونتر هيرماير: “هذا التفكير الشامل هو أساس نجاحنا ويمهد الطريق لنجاح عملائنا”.

COMMENTS