الرئيسيةمنوعات

إل جي تكشف عن تجربة التبريد المبتكرة «الحياة أكثر روعة» في بوليفارد سيتي

إل جي تكشف عن تجربة التبريد المبتكرة «الحياة أكثر روعة» في بوليفارد سيتي

أعلنت إل جي إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، عن إطلاق حملة “الحياة أكثر روعة” في بوليفارد سيتي ومنصات إل جي مؤخراً في نهاية شهر يونيو، احتفالاً بتقنية Fresh Dual Van Inverter المبتكرة التي تتميز بها أحدث مكيفات “إل جي”. وتسعى “إل جي” من خلال هذه الحملة إلى تعزيز الروابط المجتمعية وإظهار التزامها بتوفير وسائل الراحة المنزلية المتطورة والموفرة للطاقة. وتتضمن الحملة عناصر تفاعلية عبر الإنترنت وبشكل مباشر لتعزز تفاعل العملاء من خلال المنصات الرقمية والفعاليات لتجربة شاملة وغنية يتكامل فيها التفاعل عبر الإنترنت مع التجارب غير المتصلة بالإنترنت.

تعمل شركة “إل جي” على تنشيط المشهد التجاري في بوليفارد سيتي من خلال تجهيز شاحنة زجاجية شفافة وفريدة تعمل كنافذة على العالم المتقدم لمكيفات “إل جي”. حيث استطاع الزوار تجربة مجموعة الطرازات الجديدة عن قرب ومشاهدة التصميم الأنيق والتقنيات المتفوقة بشكل مباشر.

وسيعمل الموقع الإلكتروني المصغر لشركة “إل جي” في الوقت نفسه كلوحة إعلانية للعملاء لتصوير رؤيتهم لأسلوب الحياة “الأكثر روعة” وتمكينهم من أن يصبحوا جزءاً من الجهد الجماعي الذي يُحدد الحياة العصرية. وتسلط هذه المبادرة الضوء على الاتجاه الجديد لشركة “إل جي” نحو الحملات الموجهة للعملاء والتي تركز على التجارب والقيم الشخصية. 

لماذا كانت زيارة المستهلكين لحملة “الحياة أكثر روعة” ؟

تضع حملة “الحياة أكثر روعة” معياراً جديداً للتفاعل مع العلامة التجارية، مستفيدةً من التقدم الذي أحرزته “إل جي” في مجال التكنولوجيا لتسهيل الحوار مع عملائها. كما استخدمت الحملة منصات تفاعلية إلى جانب تجارب شخصية في مواقع رئيسية في الرياض.

تُعدّ تقنية Fresh Dual Van Inverter ابتكاراً جديداً تم تصميمه لتحسين استهلاك الطاقة وتعزيز أداء التبريد. وتحرص شركة “إل جي” على إظهار كيف يمكن لهذه التقنية أن تُحدث أثراً إيجابياً في حياة الجميع. 

اربحوا الجوائز مع حملة “الحياة أكثر روعة”

الجوائز بانتظاركم! سيحظى المساهمون في الموقع الصغير لحملة “الحياة أكثر روعة” في عملية اختيار عشوائية بفرصة الفوز بجوائز مشوقة. وما عليكم سوى مشاركة “فكرتكم الرائعة” على الموقع الصغير لتشتركوا في السحب.

للمزيد من المعلومات وللمشاركة في حملة “الحياة أكثر روعة”، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني أو أكشاكنا المؤقتة في بوليفارد سيتي والرياض بارك. لا تفوتوا الفرصة لرؤية كيف تواصل “إل جي” الابتكار وجعل الحياة أفضل. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة: https://www.lg.com/sa_en/lifescool/

COMMENTS