Homeأخبار الخليج

نيسان السعودية تحتفي بتحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان لمفهوم التجزئة العالمي الجديد

نيسان السعودية تحتفي بتحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان لمفهوم التجزئة العالمي الجديد

احتفت نيسان العربية السعودية مؤخرًا، بإتمام تحويل جميع صالات عرض بترومين نيسان -احد وكلاء نسيان المعتمدين – لمفهوم التجزئة العالمي الجديد ( (NRC Next ))، وذلك في الأوتو مول بمدينة جدة.

حضر الحفل نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا؛  ليون دورسرز،  ونائب الرئيس الأول، رئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية  والشرق الأوسط؛  تييري صبّاغ، والرئيس التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية ،أديب تقي الدين.إلى جانب نخبة من كبار الإداريين من كلا الجانبين ولفيف من وسائل الإعلام والمؤثرين.

وبهذه المناسبة، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة نيسان العربية السعودية، أديب تقيّ الدين قائلاً: تتمتع نيسان العربية السعودية بإرث يجمع بين الخبرة الدولية والفهم العميق للأسواق المحلية، وهو ما كان له دور أساسي في نجاحنا المستمر في الشرق الأوسط وخارجه. كما تجسد هذه الخطوة التزامنا تجاه تقديم خدمات عالية الجودة ترقى بتطلعات عملائنا في السوق السعودي، كما نقدر الجهود التي بذلتها شركة بترومين نيسان لتحقيق أهدافنا المشتركة، ونتطلّع إلى تحقيق المزيد من النجاحات معًا”.

وأضاف تقي الدين: ” يعد احتفالنا بتحويل صالة عرض أوتو مول جدة، لمفهوم التجزئة العالمي الجديد من نيسان، جزءاً من إستراتيجية توسيع شبكة بترومين نيسان باعتبارها الوكيل المعتمد للبيع بالتجزئة لنيسان في المملكة العربية السعودية. وبهذه الخطوة نكون قد استكملنا تحويل جميع صالاتنا في أنحاء المملكة والبالغ عددها 17 لتضم بعضها  صالة عرض وموظفي مبيعات ومنشأة صيانة ومركز قطع غيار معتمد. نفخر بإنجازنا الذي جاء ضمن الوقت المخطط له، ونعمل جاهدين لتحقيق المزيد من أجل تلبية احتياجات وتطلعات عملائنا”.

يُشار إلى أن، المفهوم الجديد يعكس هوية نيسان العالمية بدمجه للعناصر الرقمية بسلاسة ضمن تجربة المعرض الفعلية، مما يخلق بيئة فريدة من نوعها تمزج بين جوهر التصميم الياباني والتكنولوجيا المتكاملة. هذا النهج المبتكر يمكّن العملاء من التنقل بسهولة عبر جميع مراحل شراء السيارة، سواء عبر الموقع الإلكتروني أو في صالات العرض المختلفة، ما يوفر تجربة حديثة وملهمة.

COMMENTS