Homeمنوعات

بيفرلي هيلز منارة الرفاهية والتاريخ في صيف

بيفرلي هيلز منارة الرفاهية والتاريخ في صيف

تُعد بيفرلي هيلز منارة للرفاهية، وتدعو المسافرين لتجربة مزيج فريد من التاريخ والحداثة في الصيف. وبمناسبة الذكرى الـ 110 لها هذا العام، لا تزال بيفرلي هيلز تتألق كوجهة الفخامة الأولى في العالم، حيث تشهد تدفقاً غير مسبوق لتجارب جديدة في مجالات التسوق والمطاعم والثقافة، مما يضمن تجربة فريدة ولا تُنسى للمسافرين الباحثين عن الاستكشافات الجديدة هذا الصيف.

ترحيب حار ينتظر الزوار

تقف بيفرلي هيلز بكل فخر كملاذ للمسافرين الباحثين عن الراحة بعد يوم حافل بالاستكشافات في المدينة النابضة بالحياة ومحيطها. مع تاريخ غني في استضافة ضيوف مرموقين من الشرق الأوسط، تضمن بيفرلي هيلز بيئة ترحيبية وملائمة للمسافرين العرب.

توفر فنادق المدينة المشهورة مجموعة واسعة من الخيارات الفاخرة، بما في ذلك الأجنحة الواسعة، وغرف العائلات، والغرف المتصلة المثالية للعائلات الكبيرة. وتتوفر المأكولات الحلال بسهولة، حيث تقدم العديد من المطاعم أماكن تناول طعام حصرية تضمن الخصوصية للعائلات والنساء. كما تتميز الفنادق الراقية بتوفر موظفين يتحدثون العربية لضمان التواصل السلس وتقديم وسائل راحة مدروسة داخل الغرف مثل سجاد الصلاة، ومؤشرات اتجاه القبلة، ونسخ من القرآن، لضمان تلبية جميع الاحتياجات بأعلى درجات العناية والاهتمام.

التميز الطهوي يلتقي بالمطاعم الفاخرة

لا يزال المشهد الطهوي المحتفى به في بيفرلي هيلز يزدهر مع عدة افتتاحات ذات شهرة عالية جاهزة للصيف. الشيف دانيال بولود – الذي يدير براسيري بولود في دبي – قد افتتح لتوه مشروعه الأول على الساحل الغربي، كافيه بولود، في ماندارين أورينتال ريزيدنس، في حين أضاف مطعم ماريا الشهير في مدينة نيويورك لمسته الإيطالية على المدينة. جنبًا إلى جنب مع مواقع جديدة أخرى لافتة للنظر – بما في ذلك فونكي الموصى به من قبل دليل ميشلان، وبار المقبلات الأنيق دانتي، وسوشي نوت أوماكاسي الرائع – تعِد هذه الجواهر الطهوية بإعادة تعريف المشهد الطهوي في المدينة، مقدمة لحظات لا تُنسى لعشاق الطعام.

تجارب التسوق تصل إلى آفاق جديدة

تُعد بيفرلي بالفعل جنة للمتسوقين مع دور الأزياء الأسطورية، وقد عززت سمعتها كموطن دائم للمواقع البارزة، مع افتتاحات رئيسية من العلامات التجارية بما في ذلك شانيل، ريمووا، إم بي أند إف لاب، كيث، ريفورميشن وفيرونيكا بيرد، بينما سيكون مفهوم ساكس فيفث أفينيو المعاد تصميمه بجرأة في مبنى بارنيز نيويورك السابق – والذي يتضمن ستة مستويات من التسوق الفاخر تحت سقف واحد و15 جناحًا شخصيًا للتصميم – بالتأكيد محط اهتمام المسافرين من الشرق الأوسط.

سيسعد زوار الصيف الدائمون برؤية عدة افتتاحات جديدة للبوتيكات على بيفرلي درايف وبرايتون واي بما في ذلك علامة التجميل الفاخرة الأسترالية إيسوب، و لاجونس المستوحاة من جنوب كاليفورنيا والحياة الباريسية؛ وأول موقع للعلامة التجارية الإيطالية جيني في الولايات المتحدة؛ وسيمخاي من قبل مصمم لوس أنجلوس المعروف بالحرفية الأنيقة؛ والعلامة التجارية المستوحاة من الفخامة الذكية إلفنتي.

إقامات فاخرة وتحولات

تتلقى الفنادق الأيقونية في بيفرلي هيلز تحديثات مذهلة لتقديم تجربة راقية للضيوف. ليرميتاج بيفرلي هيلز، المعاد تصميمه بواسطة تشامباليمود ديزاين، سيكشف عن مساحاته العامة المحولة ومطعم إيطالي ساحلي جديد بقيادة الشيف توني ميسينا. كذلك سيعرض بيفرلي ويلشاير، فندق فور سيزونز، أماكن السبا والاجتماعات المعدلة.

المتع الفنية

سيستمتع عشاق الثقافة بالمشهد الثقافي النابض بالحياة في بيفرلي هيلز. خلال شهر يونيو، يقدم معرض جاجوسيان المرموق معرض “صُنع في شارع ماركت”، الذي يعرض أعمال جان – ميشيل باسكيات، بينما يعرض روديو درايف تركيبًا خارجيًا ساحرًا، “اتبع قلبك”، للفنان مستر برينواش.

يمكن للمسافرين الراغبين في المزيد اكتشاف متحف مستر برينواش الجذاب، بالإضافة إلى 100 قطعة من الأعمال الفنية الخارجية المنحوتة الموجودة في حديقة بيفرلي جاردنز وفي جميع أنحاء المدينة، مما يجعل بيفرلي هيلز لوحة كانفاس نابضة بالإبداع.

بالإضافة إلى هذه الافتتاحات والأحداث المهمة، يمكن للزوار الذين يختارون الهروب داخل ملاذ بيفرلي هيلز خلال الصيف، الاستمتاع أيضًا بشوارع مزينة بأشجار النخيل الخلابة والتحف المعمارية – من حديقة بيفرلي جاردنز مع البركة الشهيرة لزنابق الماء إلى قصر وحدائق غرايستون: منزل دوهيني.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة lovebeverlyhills.com

COMMENTS