Homeتريندينغ

أول رد من محمد رمضان بعد أزمة السخرية من اسماعيل يس

اسماعيل يس

علق الممثل محمد رمضان على موجة الهجوم الحاد الذي تعرض له، على خلفية السخرية من الفنان الراحل اسماعيل ياسين، في أحد مشاهد حلقة أمس من مسلسله “موسى”.

وقام محمد رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الشخصية التي ظهرت في المسلسل لا تخص الفنان إسماعيل ياسين، وإنما نصاب يستغل شبهه بالفنان الراحل لكي لا يدفع ثمن ربطات العنق في المحل الذي تعمل به شخصيته “موسى”.

وقال محمد رمضان لمتابعيه: “موسى في أول يوم عمل له في وسط البلد بالقاهرة عام 1946 مايعرفش لا سينما ولا فنانين وهذا أنقذه من عملية نصب من واحد يستغل شبهه باسماعيل يس”.

اقرأ كذلك:

من جانبه أوضح الكاتب ناصر عبد الرحمن، مؤلف مسلسل “موسى”، أنه لم يقصد الإساءة مطلقا للفنان اسماعيل ياسين، وأكد أنه حرص على الإشارة له في المسلسل من خلال هذا المشهد تقديرا وتكريما له، كونه رمزا للنجومية في فترة الأربعينيات من القرن الماضي.

 

كما عبر الكاتب عبد الرحمن عن استياءه الشديد من الهجوم المتمر على المسلسل، وأكد المؤلف أن المشهد سبب الهجوم جرى بشكل واقعي بين إسماعيل ياسين ووالده الذي كان يمتلك أحد المحال، فقال: “والدي كان قادم من الصعيد وعنده محل، والتقى هناك إسماعيل ياسين، وعلّم أبي كيف يحاسب الناس، وعلمه حكمة ودرس في البيع والشراء”. 

وكان مشهد ظهور شبيه الفنان اسماعيل يس قد أثار موجات غضب كبيرة للغاية، كما عبرت أسرة الفنان الراحل عن غضبها وتقدمت ببلاغات ضد محمد رمضان والعمل، بينما أعلن نقيب الممثلين المصريين، أشرف زكي، أن أسرة اسماعيل يس تقدمت بشكوى ضد محمد رمضان بطل مسلسل “موسى”.

ويشارك محمد رمضان بطولة مسلسل “موسى” الفنانة سمية الخشاب، في أول لقاء فني يجمع بينهما.

COMMENTS