Homeمنوعات

«سينيور ساسي» يدعو زواره في الثاني من يونيو للاحتفال معه بعيد الجمهورية الإيطالية مع وجبة «إيڤيڤا» الحصرية للفطور المتأخر «برانش» المستوحاة من أشهى أطباق جزيرة صقلية

«سينيور ساسي» يدعو زواره في الثاني من يونيو للاحتفال معه بعيد الجمهورية الإيطالية مع وجبة «إيڤيڤا» الحصرية للفطور المتأخر «برانش» المستوحاة من أشهى أطباق جزيرة صقلية

“سينيور ساسي” يأخذ زواره الكرام يوم الأحد 2 يونيو في رحلة ممتعة وسط أجواء صقلية أصيلة، لحضور مهرجان إيطالي حافل بأشهى النكهات مع وجبة “إيڤيڤا” الحصرية للفطور المتأخر “برانش” احتفالًا بعيد الجمهورية الإيطالية.

تشتهر صقلية بالمناظر الخلابة المفعمة بألوان تنبض بأزهى صور الطبيعة؛ إذ تحاكي وجبة “إيڤيڤا” هذه الأجواء الساحرة مع ألوان من أشهى النكهات، ليستمتع الزوار بحفل “برانش” رائع على طريقة “سينيور ساسي” الخاصة، ليفتتح الموسم الصيفي وسط أجواء احتفالية مذهلة. زوار “سينيور ساسي” على موعد مع تجربة ترفيهية ممتعة بقيادة منسق الموسيقى ذائع الصيت “تشارليلي”، ليستمتعوا بأجواء راقصة ومبهجة احتفالًا بهذه المناسبة الرائعة.

تضم وجبة “إيڤيڤا” مجموعة مختارة من الأطباق الإيطالية التقليدية المصممة خصيصًا ليستمتع الجميع بتناول أشهى المأكولات بصحبة العائلة والأصدقاء.  يوفر “سينيور ساسي” قائمة طعام استثنائية تحلو معها المشاركة؛ إذ تتميز بأشهر الوصفات الإيطالية المفضلة مع العديد من الأطباق المبتكرة، لتشمل فطائر البيتزا “سبايسي سلامي”، و”فيتيلو توناتو” مع نبات الكبر، وطبق “أرانشيني” مع “راجو” الحافل بالنكهات الصقلية الكلاسيكية، ثم الأطباق الرئيسية بمذاقها الغني مع “ترو رافيولي” المُحضرة يدويًا، وكرات اللحم البقري الشهي مع صلصة الطماطم و“أوراتا الـ جواتسيتو”. ولكل عشاق الحلويات، فهم على موعد مع طبق حلوى “تيراميسو” المصنوعة يدويًا بكل الحب من قلب “سينيور ساسي”، ليتبعه مشروب “جرانيتا” المنعش بعدة نكهات متميزة منها، “أبيرول”، وفريز، وليمون – لا تفوتوا هذه التجربة الاستثنائية!

“سينيور ساسي” في انتظار الجميع يوم الأحد 2 يونيو ليستمتعوا في فترة ما بعد الظهيرة بمجموعة مختارة بعناية من الكوكتيلات، مع ثلاث باقات للمشروبات تناسب مختلف التفضيلات، من الكلاسيكيات الإيطالية مثل “نيجروني”، و“أبيرول سبريتز”، حتى الكوكتيلات الخاصة الأكثر تميزًا لدى “سينيور ساسي” مثل “سوليرو إجزوتيك”.

يوفر “سينيور ساسي” ثلاث باقات لوجبة “برانش”:

  • “كاتانيا” مقابل 425 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • “باليرمو” مقابل 545 درهمًا إماراتيًا للفرد
  • “تاورمينا” مقابل 775 درهمًا إماراتيًا للفرد

يتم تقديم وجبة “إيڤيڤا” الحصرية للفطور المتأخر “برانش” يوم الأحد 2 يونيو بدءًا من الساعة 1 ظهرًا. لا تفوتوا هذه الفرصة المذهلة لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء داخل هذا المطعم الإيطالي الفاخر، لذا سارعوا بحجز طاولتكم الآن!

COMMENTS