الرئيسيةمنوعات

«أسبوع الصيف للمطاعم» ينطلق بمذاق إيطالي أصيل على طريقة «كوتشينا» الخاصة

«أسبوع الصيف للمطاعم» ينطلق بمذاق إيطالي أصيل على طريقة «كوتشينا» الخاصة

مع اقتراب انطلاق فعاليات “مفاجآت صيف دبي”، يدعو المطعم الإيطالي الأنيق “كوتشينا”، زواره الكرام للاستمتاع بتجربة طهوية حافلة بأشهر الأطباق الإيطالية المفضلة خلال “أسبوع الصيف للمطاعم”، بدءًا من 23 أغسطس الجاري حتى 1 سبتمبر. لا تُفوتوا الفرصة لتجربة قائمة طعام حصرية تنال استحسان كل الذواقة!

سيأخذكم “كوتشينا” في رحلة طهوية استثنائية تبدأ بخيارات الفطور المُتميزة، بما في ذلك فطائر “بان كيك” على طريقة الشيف الخاصة مع المثلجات الإيطالية بجبن “ماسكربوني” الغني، أو بيتزا “دي سلمونيه” بسمك السلمون المدخن مقابل 69 درهمًا إماراتيًا فقط. وبمقابل 95 درهمًا إماراتيًا، يمكنكم الاستمتاع بوجبة غداء من طبقين مع أشهى المقبلات، وتشمل طبق “بوراتا دي أندريا” يتبعه اختياركم المفضل من طبق المعكرونة أو البيتزا، مثل معكرونة “سباغيتي آلا بولونيز” الشهيرة. أما العشاء، فيضُم ثلاثة أطباق بجانب ألذ المشهيات مقابل 150 درهمًا إماراتيًا، ويشمل خبز “فوكاتشيا” محشو بلحم “بريزاولا” المجفف، مع الأطباق الرئيسية المُميزة ومن أبرزها طبق صدور الدجاج المشوية “بولو ألا جريجليا”. تجربة طهوية غنية بنكهات إيطالية استثنائية ختامها حلو المذاق، مع اختياركم من المثلجات يدوية الصنع أو طبق حلوى “تيراميسو” الرائع.

“كوتشينا” يُقدم لزواره الكرام تجارب طهوية تأسر الحواس من قلب الوصفات الإيطالية الأصيلة! 

العرض: “أسبوع الصيف للمطاعم”

اليوم: بدءًا من 23 أغسطس حتى 1 سبتمبر 2024

المكان: مطعم “كوتشينا” بمنتجع “ماريوت” نخلة جميرا

الأسعار:

  • وجبة الفطور مقابل 69 درهمًا إماراتيًا
  •  وجبة غداء مكونة من طبقين مقابل 95 درهمًا إماراتيًا
  • وجبة عشاء من ثلاثة أطباق مقابل 150 درهمًا إماراتيًا

الحجوزات: من خلال الاتصال على هاتف رقم: (04) 666 1408، أو عبر البريد الإلكتروني: reservations@cucinathepalm.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.cucinathepalm.com، والمتابعة على @cucinathepalm.

COMMENTS