Homeأخبار مصر والعالم

رام تعزز مجموعة شاحناتها الخفيفة الرائدة بطرح سيارة 1500 RHO للعام 2025 الجديدة

رام تعزز مجموعة شاحناتها  الخفيفة الرائدة بطرح سيارة 1500 RHO للعام 2025 الجديدة

أعلنت شركة رام عن العرض الأول لشاحنة رام 1500 RHO للعام 2025 الجديدة كلياً، والتي ترسخ مكانة علامة “رام تراك” (Ram Truck) التجارية الرائدة في فئة الشاحنات المخصصة للطرق الوعرة. وقال تيم كونيسكيس، الرئيس التنفيذي لعلامة  رامالتجارية في ستيلانتيس: “تمثل سيارة رام 1500 RHO الجديدة الجهود الكبيرة لفريق التصميم والمهندسين من أجل ابتكار شاحنة تتفوق على جميع المنافسين”. وأضاف: “سخّرنا كل معرفتنا وخبرتنا في تصميم وتصنيع شاحنات رام السابقة لإنتاج شاحنة البيك أب  الخفيفة الجديدة، والنتيجة: سيارة استثنائية توفر أعلى قيمة مقابل سعرها بفضل قوتها الحصانية وقدرتها الفائقة على الطرق الوعرة”.

تُجهز سيارة رام 1500 RHO للعام 2025 بمحرك Hurricane High Output (H/O) الجديد كلياً سعة 3,0 ليتر بستة أسطوانات بالاتجاه نفسه، والذي يعتبر أحد مجموعة محركات Hurricane مع الشاحن التوربيني المزدوج الجديدة من ستيلانتيس. تبلغ قوة هذا المحرك 540 حصاناً ويولد عزم دوران يبلغ 706 نيوتن متر، ويتميز بكفاءة استهلاك الوقود والحد من الانبعاثات، ويوفر قوة وعزم دوران أكبر من المحركات بثماني أسطوانات التي تعمل بالسحب الطبيعي والمحركات بستة أسطوانات المعززة في فئة الشاحنات المخصصة للمهام الخفيفة.

قدرات فائقة وأداء لا مثيل له على الطرق الوعرة

يعد محرك Hurricane H/O الجديد كلياً سعة 3.0 ليتر بستة أسطوانات بالاتجاه نفسه مع شاحن التوربو أقوى محرك بست أسطوانات في فئته. ويسهم ناقل الحركة الأوتوماتيكي ثماني السرعات في تحسين نقل الحركة والقيادة السلسة أثناء ظروف القيادة العادية والتي تتطلب أداءً فائقاً.

تتميز منظومة الحركة في تعزيز رشاقة السيارة الجديدة واستجابتها للتوجيه.

وتمتاز السيارة بإمكانات كبيرة تتضمن قدرة سحب تزيد عن 3,800 كغ، مع حمولة قصوى تبلغ 670 كغ، ويمكنها السير في مياه يصل ارتفاعها إلى 81 سم.

في إطار توجه شركة رام لإنتاج السيارات االاساسية/الكهربائية/الرياضية، تنضم سيارة رام 1500 RHO إلى مجموعة الشاحنات الرياضية المخصصة للمهام الخفيفة التي تتضمن Warlock و Rebel.

يتم تصنيع سيارة رام 1500 RHO للعام 2025 في ستيرلينغ هايز بولاية ميشيغان، ومن المقرر أن تصل إلى منطقة الشرق الأوسط في الربع الأخير من العام 2024.

علامة «رام تراك» (Ram Truck) التجارية للشاحنات

في عام 2009، تم إطلاق علامة “رام تراك” (Ram Truck) التجارية للشاحنات بشكل مستقل للتركيز على تلبية متطلبات مشتري الشاحنات وتقديم مركبات تتميز بأعلى مستويات الجودة، تتضمن رام 1500، و2500/3500 Heavy Duty، و3500/4500/5500 Chassis Cab. وتوفر العلامة التجارية الرائدة مجموعة واسعة من الخيارات لعملائها، من حيث قوة الأداء ومتعة القيادة.

وتواصل رام تقديم أعلى مستويات الكفاءة والقوة والتفوق على المنافسين، بفضل ما تنفرد به من معايير فائقة تشمل:

  • توفير أعلى قوة حصانية أساسية في فئتها
  • طرح السيارات الأكثر فخامة: سيارة رام 1500 Tungsten مع لمسات معدنية ومن الجلد الطبيعي إضافة إلى شاشة نظام يوكونكت الجديدة قياس 14,5 بوصة تعمل باللمس
  • تقديم أفضل تجربة قيادة وأعلى مستويات التحكم مع نظام التعليق الأمامي بالمفصل الأساسي المزدوج والمحور الخلفي الصلب بخمس وصلات مع نظام التعليق الهوائي لجميع العجلات الحصري، بوظيفة الضبط النشط active-level
  • توفير أكبر مساحة للركاب في الخلف في فئتها
  • شاحنة البيك أب Power Wagon كاملة الحجم الأفضل على الطرق الوعرة

وبالإضافة إلى ذلك، صنفت دراسة APEAL التي تجريها شركة “جي دي باور”، وهي الدراسة التي تحلل وتقيّم العلاقة التي تربط العملاء بسياراتهم، سيارة رام 1500 للعام 2023 كأفضل شاحنة في فئة الشاحنات الخفيفة كبيرة الحجم.

COMMENTS