Homeأخبار الخليج

العربية للسيارات تدعو العملاء لتجربة إنفينيتي QX60 مع خطط سداد مريحة

العربية للسيارات تدعو العملاء لتجربة إنفينيتي QX60 مع خطط سداد مريحة

أعلنت العربية للسيارات، الشركة الرائدة في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لإنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن عروضها الحصرية التي تمنح العملاء فرصة الحصول على سيارة إنفينيتي QX60 بقسط شهري يبدأ من 3,838 درهماً فقط. ويشمل العرض تأمين مجاني لمدة عام كامل، وباقة خدمة لمدة أربع سنوات، وضمان لمدة خمس سنوات.

وتمزج QX60 بين التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتطورة، وتوفر توازناً مثالياً بين الأناقة والأداء العملي. وتم استخدام أجود المواد في تصميم السيارة الداخلي، حيث تتميز بفتحة سقف بانورامية التي تعزز الشعور بالهدوء، وتضمن راحة السائق والركّاب بفضل تصميمها الاستثنائي المرن والمريح. 

كما تتميز QX60 بأحدث التقنيات، وتشمل نظام InTouch™ الحديث من إنفينيتي، الذي يمكنه التكامل لاسلكياً مع أنظمة Apple CarPlay® وAndroid Auto®. وتشمل السيارة أبرز ميزات الأمان المتطورة مثل نظام التدخل في الأماكن العمياء ونظام التنبيه ومنع المغادرة من حارة السير. وبفضل نظام التوجيه المباشر التكيفي ونظام التحكم الذكي في ثبات السرعة، توفر السيارة تجربة قيادة سلسة ومريحة، وتتكيف بسهولة مع كل منعطف على الطريق.

ويساعد محرك السيارة المتطور في منح السائق تجربة قيادة اقتصادية دون المساومة على الأداء والقوة، ما يجسّد التزام إنفينيتي بالتنقل المستدام.

تدعو العربية للسيارات العملاء الراغبين في اكتشاف معنى الابتكار والإبداع في مجال السيارات واكتشاف خصائص سيارة QX60 الاستثنائية لزيارة أقرب مركز إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية اليوم.

COMMENTS