Homeتريندينغ

شاهد بالفيديو ملخص أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

في مشهد رومانسي من مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 يظهر يوسف الرفاعي “احمد مكي” وهو يخاطب عاليا “أسماء أبو اليزيد”، ويخبرها عن أنها لن تصبح زوجة لآي أحد غيره، تتفاجئ عاليا بشكل كبير من الكلام الذي انتظرته كثيرًا من يوسف، وعلى الفور تقوم عاليا برفض العريس الذي تقدم لها، ويعلم يوسف بالخبر، ليعترف على الفور بحبه لها، وتطلب هي منه التقدم لخطبتها من والدها.

هروب المعتصمين في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

مؤشر خطير لاحظه زكريا “كريم عبدالعزيز”، وهو هروب أعداد كبيرة من المتظاهرين المعتصمين في ميدان رابعة العدوية إلى سيناء للانضمام إلى جماعات مسلحة، ويعد أبرز الأحداث هي انضمام  الضابط أحمد شاكر عبد اللطيف إلى الجماعة الإرهابية حيث يجتمع مع عدد من عناصرها.

مفارقة مفصلية خطيرة تحدث كذلك للشاب أحمد داش، الذي توقى والده في اعتصام رابعة، ويتفاجئ داش بزيارة من الشيخ همام، الذي حدث احمد داش عن الثأر لوالده من القتلة، والدة احمد داش حاولت إثناء الشيخ همام عن لقاء ولدها، ولكن نجح همام في مبتغاه ويبدو أن أحمد داش أقتنع بكلامه.

اقرأ كذلك:

شاهد بالفيديو…اختطاف غزل في أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

مسلسل الطاووس يواجه أزمة إيقاف

مواعيد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7 وما يليها

ولكل من يرغب في متابعة مسلسل “الاختيار 2” إليكم المواعيد التي يعرض خلالها المسلسل، حيث  يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

فريق عمل مسلسل “الاختيار 2” هو من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7
مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 7

COMMENTS