Homeتريندينغ

احمد سعد يشارك في حفل زفاف محمد رمضان و سمية الخشاب في مسلسل موسى الحلقة 21

مسلسل-موسى-الحلقة-21

في حالة بدت غريب للغاية على الجمهور وأثارت موجة من السخرية والنكات، شهد مسلسل موسى الحلقة 21، إقامة حفل زفاف موسى – محمد رمضان من حلاوتهم – سمية الخشاب، الغريب في الأمر أن حفل الزفاف أحياه طليق الفنانة سمية الخشاب المطرب أحمد سعد.

ظهر أحمد سعد في المشهد بابتسامة عريضة للغاية اثارت استغراب الكثيرين، خاصة بعد المشكلات التي سبقت طلاقه من الفنانة سمية الخشاب.

وقد يشهد مسلسل موسى الحلقة 21 نهاية عنيفة، حيث ظهر فى نهاية الحلقة ظهر مغاورى أحد المطاريد، الذى اتفقت معه عبير صبرى على قتل موسى.

ومن جانب أخر شهد مسلسل موسى الحلقة 21، لجوء طليقة وهبة – سيد رجب إلى أعمال السحر والشعوذة لتتمكن من إفساد الزواج بين موسى وحلاوتهم، لكن حدث ما لم يكن متوقع، حيث أطلع عبد الرحمن نجل وهبة عمته حلاوتهم بالأمر.

ظهور أحمد سعد في مسلسل موسى الحلقة 21

رواد ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الأمر بشكل كبير من السخرية مع ظهور أحمد سعد الذي كان مبتسما طوال الوقت، فكتب العديد من الجمهور تغريدات جاء فيها:

احمد-سعد

احمد-سعد

احمد-سعد

وفي حالة طريفة للغاية طلبت شقيقة محمد رمضان من شقيقها النجم حملها على ذراعيه مثلما فعل مع النجمة سمية الخشاب في مسلسل موسى الحلقة 21، ونشرت ايمان رمضان صورة مع شقيقيها وزوجها، وكتبت معلقة: “لمة رمضان ماتحلاش غير مع عيلة رمضان كل سنة واحنا وانتم طيبين وبخير دايما رمضان كريم، لاااااازم تشيلني زي حلاوتهم”.

اقرأ كذلك:

أحداث جديدة ومثيرة في مسلسل نسل الأغراب الحلقة 17

تابع ملخص مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

تعليق سمية الخشاب على مشاركة احمد سعد

وفي أول رد فعل من الفنانة سمية الخشاب قالت سمية أن صاحب فكرة مشاركة احمد سعد في مسلسل موسى الحلقة 21 هو الفنان محمد رمضان الي اقترح الأمر، مؤكدة أنها لم تعترض على الأمر إطلاقا بل ورحبت به.

وأضافت سمية الخشاب أن لم تعترض لأن العمل عبارة عن اكل عيش ورزق لأحمد سعد، وهي لن تقف مطلقا في طريق عمله.

ومن ناحية اخرى أوضحت أنها استمتعت كثيرا بالعمل مع الفنان محمد رمضان، وان أجواء العمل كانت جيدة وعبرت عن سعادتها بالمشاركة في العمل.

وحول مشهد الزفاف قالت سمية الخشاب ان المشهد من أكثر المشاهد التي اثارت سعادتها، وكتبت سمية عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي: “أول مره أحس أني عروسه بجد، سعيدة جدا بأني تريندج إلي الآن علي تويتر وجوجل بحبكم”.

تعليق احمد سعد على زفاف محمد رمضان و حلاوتهم في مسلسل موسى الحلقة 21

من جانبه علق أحمد سعد على ظهوره في مشهد الزفاف في مسلسل موسى الحلقة 21 لصحيفة اليوم السابع، حيث قال سعد “ألف مبروك يا موسى ومنجيلكش فى حاجة وحشة”.

ويبدو أننا في الأيام المقبلة سنشهد تداعيات كثيرة للمشهد، وربما حرب تصريحات بين احمد سعد وسمية الخشاب، الذين اعتادا دائما على إطلاق تصريحات ضد بعضمها البعض.

تعليق سمية الخشاب على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:

 

سمية-الخشاب

صور سمية الخشاب من مسلسل موسى

سمية-الخشاب

 

حلاوتهم

 

وعلى الجانب الأخر شهد مسلسل موسى الحلقة 21 قيام الفنانة هبة مجدي التي تقوم بدور شفيقة في المسلسل، بالشكوى لـ “لفانيا” من زوجها إيهاب باشا، بعد أن اكتشفت أنه قام بتحنيط أمه ووضع جثتها فى إحدى غرف القصر الذى تسكن فيه بعد زواجها منه.

كما تخبر شفيقة شويكار بقصة تحنيط إيهاب باشا لأمه، وتأتى شويكار رفقة طبيب وعدد من الأشخاص، لنقل جثة أمها لدفنها، ويعترض إيهاب باشا ويصاب بحالة من الهذيان، فيما تخبره شويكار بأنه مصاب بالجنون ولابد أن يذهب لمستشفى نفسى، وتحاول شفيقة تهدئة إيهاب باشا.

ومن ناحية أخرى، وصل جابر زميل محمد رمضان “موسى” فى مسكنه بالقاهرة، ويحذره من أن شداد استأجر شخصا من رجاله لقتله، فيما يعده جابر بالانتقام من أحد رجاله الخونة الذين تعاونوا مع شداد.

 

قناة dmc تعرض مسلسل “موسى” للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر،عبير صبرى وعارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

محمد-رمضان

 

محمد-رمضان

محمد-رمضان

محمد-رمضان

محمد-رمضان-سمية-الخشاب

سمية-الخشاب

سمية-الخشاب

 

 

COMMENTS