Homeتريندينغ

شاهد بالفيديو…اختطاف غزل في أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

يشهد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 سخونة في الأحداث الدرامية، حيث يلتقي رفعت الذهبي بزوجة الخديوي قدرية، ليحرضها تجاه زوجها الخديوي ويخبرها بأنه يأوي امرأة أخرى في مزرعته ويخونها معها، ويبدو ان باقي الحلقات ستشهد نصب المكائد من قبل قدرية زوجة الخديوي لغزل.

نادين تظهر وجهها القبيح في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

يلتقي عادل تيمور زوج غزل بصديقتها نادين والتي تحرضه على تركها وعدم التمسك بها، وتتبادل أطراف الحديث معه، وتؤكد أنها زوجته بعقد عرفي وتحبه للغاية، لكنه لا يتوقف عن ذكر غزل والاهتمام بها، ويقوم عادل بتهدئتها ويطلب منها أن تعامل غزل بحب حتى تثق بها.

اقرأ أيضًا:

مسلسل الطاووس يواجه أزمة إيقاف

طلاق الفنانة يامور من النجم القطري محمد أنور

 

الخديوي ينفذ غزل في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7

كما يشهد مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 7 اقتحام عادل تيمور زوج غزل المزرعة التي تختبئ فيها غزل، واختطافها، حيث يقوم بافتعال حريق ليصرف انظار رجال الخديوي عن حراستهم، ويتمكن بالفعل من خطف غزل، ولكن الخديوي يعود وينقذ غزل من جديد، ويقوم بضربها برأسه في رأسها، لتنفعل غزل ويدور بينهم حوار يعترف فيه الخديوي بحبه لغزل التي  لا تصدق ما يحدث.

مسلسل اللي مالوش كبير من إخراج مصطفى فكري، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وبطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وخالد سرحان، وأحمد سعيد عبدالغني، وكريم العمري، ومحمود حافظ، وبسنت النبراوي، وهدى الأتربي، وأحمد الرافعي، وفتوح أحمد، وأحمد صادق، وعايدة رياض، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود ياسين، وجمال يوسف، وإيمان السيد.

COMMENTS