Homeأخبار الخليج

رولز-رويس موتور كارز دبي تحصد جائزتَين مرموقتَين في المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس

رولز-رويس موتور كارز دبي تحصد جائزتَين مرموقتَين في المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس

“شهد العام 2023 إنجازات مبهرة تُضاف إلى تاريخ رولز-رويس موتور كارز الحافل بالنجاحات، وتُنسب إلى التزام وكلائنا في كل أنحاء المنطقة وجهودهم الجبارة، ومنهم فريق رولز-رويس موتور كارز دبي الذي نفخر به وبشراكتنا معه. لا يقتصر التزام رولز-رويس موتور كارز دبي تجاه علامتنا على تقديمسيارات فريدة مصممة حسب الطلب (بيسبوك) فحسب، بل يشمل شغف فريقها بتوفير تجارب استثنائية لكلّ عميل من عملائنا المتميّزين. وفي هذا الإطار، أتوجّه بأحرّ التهاني إلى فريق رولز-رويس موتور كارز دبي على فوزه بجائزة “أفضل وكيل للعام” وجائزة “أفضل وكيل للعام اداءاً على تطبيق “Whispers”وذلك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس موتور كارز في سنغافورة. لتلك الجوائز أهمية كبيرة جداً كونها تُشكّل مصدر إلهام حقيقي للجميع، إذ يعشق فريق رولز-رويس موتور كارز دبي كل ما تنطوي عليه مهامه ويلتزم التزاماً راسخاً بتقديم تجارب استثنائية لعملائنا الكرام. أنا فخور جداً بحصول فريق دبي على هذا اللقب الكبير وأتمنى لهم المزيد من النجاحات مستقبلاً”.

سيزار حبيب، المدير الإقليمي لشركة رولز-رويس موتور كارز في الشرق الأوسط وأفريقيا        

“سجّلت الدار خلال العام 2023 نجاحات وإنجازات مبهرة، ويشرّفنا الفوز بهاتَين الجائزتَين المرموقتَين اللتَين تعكسان شغفنا العميق والتزامنا الراسخ بتقديم تجارب لا تُضاهى لعملائنا الحاليين والمستقبليين ليتعمقوا في عالم رولز-رويس موتور كارز الساحر. ولا شكّ في أنّ نجاحنا هذا يُعزى إلى اندفاع الفريق وتفانيه، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأعبّر عن امتناني العميق لهم وأتوجّه إليهم قائلاً: قدّمتم أداءً مبهراً وأفتخر بالعمل مع كل فردٍ منكم. وفيما ننطلق باندفاع وعزم في العام 2024، أنا على أتمّ الثقة بأنّنا سنواصل نجاحنا الباهر وأتطلع إلى فتح آفاق جديدة في العام المقبل”.

ممدوح خيرالله، المدير التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز دبي، المركز الميكانيكي للخليج العربي

في إطار المؤتمر السنوي العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس موتور كارز الذ أقيم مؤخراً في سنغافورة، نالت رولز-رويس موتور كارز دبي جائزتَين شدّدتا على دورها الريادي في اعتماد نهج متمحور حول العملاء.

يُقام هذا المؤتمر مرّة كل عام، حيث تنقسم الجوائز إلى عدّة فئات يمثّل كلٌّ منها أهدافاً وإنجازات تجارية مختلفة وتحتفي بجهود الوكلاء الشركاء ومساهماتهم المتميّزة في نجاح رولز-رويس. 

جوائز المؤتمر العالمي لوكلاء رولز-رويس الحصريين

قدّم الجوائز كريس براونريدج، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز، إشادةً بجهود الوكلاء الرامية إلى تحقيق أعلى درجات التميّز، وهو أحد المقوّمات التي تحدّد هوية الدار. وقد حصدت رولز-رويس موتور كارز دبي الجائزتَين التاليتَين خلال المؤتمر العالمي للوكلاء الحصريين لرولز-رويس في سنغافورة:

  • أفضل وكيل عالمي (تشارك هذه الجائزة مع رولز-رويس موتور كارز براغ)
  • وجائزة أفضل وكيل عن تطبيق Whispers

تتعهّد رولز-رويس موتور كارز، بصفتها داراً للابتكارات الفارهة، بتقديم سيارات مبهرة لعملائها وتجارب فريدة تحاكي متطلباتهم الشخصية. وتشيد الجائزتان بالتزام رولز-رويس موتور كارز دبي بالوفاء بهذا الوعد للعملاء، وتقديم تجربة استثنائية تلبي احتياجاتهم الفريدة وتولي اهتماماً كبيراً لأدق التفاصيل.

COMMENTS