Homeمنوعات

ولائم احتفالية تحتفي بفنون الطهي الإيطالية بانتظاركم في «كوتشينا» نخلة جميرا

ولائم احتفالية تحتفي بفنون الطهي الإيطالية بانتظاركم في «كوتشينا» نخلة جميرا

المطعم الإيطالي المفضل للكثيرين،”كوتشينا”، يتأهب لاستقبال موسم الأعياد على طريقته الخاصة مع باقة حافلة بأروع العروض، بدءًا من قوائم الطعام الاحتفالية، مرورًا بأشهى وجبات الفطور المتأخر “برانش”، وحتى فعاليات ليلة عيد الميلاد المجيد الأكثر فخامة وتميزًا، مما يُلبي مُختلف التفضيلات. وجهة عصرية تتمتع بموقع متميز في قلب “بالم ويست بيتش” الأشهر عالميًا، توفر أجواء احتفالية مبهجة في موسم الأعياد ليستمتع الزوار الكرام بأوقات تجمعهم بالعائلة والأصدقاء لصنع ذكريات تدوم طويلًا.

قائمة طعام زاخرة بأصناف إيطالية تحلو معها المشاركة

الزوار على موعد مع أجواء احتفالية رائعة مع قائمة طعام انتقائية من 3 أطباق مُتميزة للمشاركة. استمتعوا بالمُقبلات الإيطالية اللذيذة، متبوعة بتشكيلة حصرية من أشهى الأطباق المُعدّة خصيصًا على يد رئيس الطهاة المحترف “إيمانويل ريزو”، بما في ذلك أصناف مُختارة من الديك الرومي، واللحم الفاخر، والمأكولات البحرية، إلى جانب باقة منتقاة من أفخم المشروبات، لتجربة طهوية تحتضن جوهر احتفالات عيد الميلاد التقليدية الأصيلة.

اليوم: طوال شهر ديسمبر 2023

الوقت: بدءًا من 6 مساءً وحتى منتصف الليل

السعر:

  • تبدأ الأسعار من 295 درهمًا إماراتيًا للفرد الواحد شاملة قائمة طعام مكونة من 3 أطباق مع خيارات متنوعة من المشروبات.

المكان: مطعم “كوتشينا”، في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، دبي

أفخم أطباق اللحم بمذاق إيطالي أصيل

يأخذ “كوتشينا” الزوار الكرام في رحلة طهوية إلى قلب إيطاليا خلال هذا الموسم الاحتفالي، مع أكثر الأطباق الإيطالية شهرة على مائدة عيد الميلاد، الذي يشمل أجود أنواع اللحم المشوي بتتبيلة غنية لا تُقاوم، يُقدم مع تشكيلة من المُقبلات الشهية بما في ذلك الكستناء المحمص، والبطاطس المشوية بقشرة ذهبية مقرمشة، والجزر بمختلف ألوانه، مما يخلق سيمفونية حافلة بأطيب النكهات. وختامها مسك مع كلاسيكيات الحلوى الإيطالية بما في ذلك خبز “بانيتوني” الحلو، وحلوى “توروني” التقليدية. يوفر “كوتشينا” لزواره الكرام إمكانية الاستمتاع بروائع الطهي الإيطالية للاحتفال في راحة المنزل، لتجربة سلسة تُلبي جميع الاحتياجات. يتطلب الحجز مسبقًا قبل 24 ساعة. “كوتشينا” يتمنى لكم قضاء أطيب الأوقات، وبالهناء والشفاء!

اليوم: طوال شهر ديسمبر 2023

السعر: 6 كجم من اللحم المشوي الفاخر يُقدّم مع مختلف المقبلات بكمية تكفي حتى 6 أشخاص مقابل 520 درهمًا إماراتيًا.

المكان: مطعم “كوتشينا”، في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، دبي

باقة “كوتشينا” الاحتفالية لعيد الميلاد المجيد

لا تُفوتوا الفرصة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في “كوتشينا” مع وجبة الفطور المتأخر “برانش” الفاخرة، التي تضم أشهى إبداعات المطبخ الإيطالي. تحلو المشاركة مع العائلة والأصدقاء بألذ أصناف المقبلات، متبوعة بتشكيلة زاخرة بمختلف الأطباق المُعدة خصيصًا بمناسبة عيد الميلاد بما في ذلك اللحم المشوي الفاخر، والديك الرومي، إلى جانب مجموعة واسعة من خيارات الأطباق الجانبية تشمل خبز “فوكاتشا” المُميز، وفطائر البيتزا، والمعكرونة المُعدّة يدويًا، ومختلف أنواع الجبن، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية الكلاسيكية بما في ذلك حلوى “تيراميسو” الشهيرة، والمثلجات الإيطالية اللذيذة.

ولتجربة متميزة مليئة بالمفاجآت، لا تفوتوا زيارة “جيلاتيريا باي كوتشينا”، تلك الوجهة الأكثر تميزًا مع ألوان ونكهات لا مثيل لها من المثلجات الإيطالية. يتمتع المطعم أيضًا برُكن خاص بالمشروبات الفاخرة؛ حيث تُقدّم نخبة منتقاة من الكوكتيلات المنعشة، بالإضافة إلى منطقة مُخصصة للأطفال ليستمتع البراعم الصغار بقضاء أمتع الأوقات، كُل هذا وأكثر على أنغام الموسيقى الحية مع ظهور خاص لشخصية “سانتا كلوز” في أي لحظة، ليكشف عمّا في جعبته من مفاجآت مذهلة.

اليوم: الاثنين، 25 ديسمبر 2023

الوقت: 1:30 مساءً – 4:30 مساءً

السعر:

  • 895 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة بوفيه موسم الأعياد الاحتفالي وباقة متنوعة من المشروبات الغازية، والمشروبات الفاخرة، والمُختارة
  • 695 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة بوفيه موسم الأعياد الاحتفالي وباقة من المشروبات الغازية، والمشروبات الفاخرة والفوارة
  • 495 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة بوفيه موسم الأعياد الاحتفالي والمشروبات الغازية
  • 245 درهمًا إماراتيًا للأطفال من عمر 6 إلى 12 عامًا
  • 125 درهمًا إماراتيًا للأطفال من عمر 3 إلى 5 أعوام
  • لا تُطبق رسوم على الأطفال بعمر سنتين وما دون

المكان: مطعم “كوتشينا”، في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، دبي

ليلة رأس السنة على طريقة “كوتشينا” الخاصة

“كوتشينا”؛ الوجهة الأمثل لاحتفال حميمي بصحبة العائلة والأصدقاء على الطريقة الإيطالية المُميزة، مع باقة فاخرة تشمل قائمة طعام تشارُكية من 6 أطباق مُصممة خصيصًا، ليستمتع الزوار بقضاء ليلة رأس السنة وسط أجواء احتفالية تصنع ذكريات تدوم طويلًا.

يفخر “كوتشينا” باعتماده على المكونات المحلية التي تُقطف مباشرة من المزرعة التابعة للمطعم، مما يضمن للزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الطازجة، لتجربة طهي لا مثيل لها مستوحاة من قلب الريف الإيطالي النابض بخيرات الطبيعة. استمتعوا بمشاهدة عروض الألعاب النارية تُضيء سماء نخلة جميرا، مع تناول ألذ أطباق الحلوى مما يُضفى رونقًا احتفاليًا لا يُضاهى.

 كُل هذا وأكثر إضافة إلى العروض الترفيهية الحية، ليستمتع الزوار بالرقص طوال الليل مع الفرقة الموسيقية، تحت بريق الألعاب النارية التي تزين سماء نخلة جميرا، فضلًا عن الأجواء الاحتفالية الراقصة التي يُشعلها مُنسق الموسيقى “دي جيه” المحترف، لأمسية ساحرة لا تُنسى. احتفلوا بتوديع هذا العام واستقبلوا العام الجديد في “كوتشينا” وسط أجواء حميمية مُبهجة مع كل الأحباب.

اليوم: الأحد، 31 ديسمبر 2023

الوقت: 8 مساءً – 12:30 صباحًا

السعر:

  • 1,750 درهمًا إماراتيًا للفرد شاملة وجبة عشاء من 6 أطباق وباقة من المشروبات الفاخرة والمُختارة
  • 995 درهمًا إماراتيًا للشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 20 عامًا شاملة وجبة عشاء من 6 أطباق والمشروبات الغازية
  • 495 درهمًا إماراتيًا للأطفال بعمر 11 عامًا وما دون، شاملة وجبة عشاء من 6 أطباق والمشروبات الغازية

المكان: مطعم “كوتشينا”، في منتجع “ماريوت” نخلة جميرا، دبي

وللحجز، برجاء الاتصال على الرقم: (04) 666 1408، أو عبر البريد الإلكتروني: reservations@cucinathepalm.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.cucinathepalm.com، والمتابعة على @cucinathepalm

COMMENTS