الرئيسيةمنوعات

أجواء احتفالية مبهجة على طريقة «بروفوك» الخاصة

أجواء احتفالية مبهجة على طريقة «بروفوك» الخاصة

من المُرتقب أن يكتسي مطعم “بروفوك” باللون الأبيض يوم 30 أغسطس الجاري، ليستمتع الزوار الكرام بتجربة طهوية استثنائية في محيط مُترف. سيُزين المطعم ديكور مُصمم خصيصًا باللون الأبيض، ليتألق في ثوبه الجديد وسط أجواء تبعث على الراحة والهدوء. لا تُفوتوا الفرصة لارتداء الملابس البيضاء الأنيقة للحصول مجانًا على المشروبات الترحيبية وتشكيلة من ألذ المقبلات باللون الأبيض.

تعاون الطهاة الأكثر شهرة واحترافية لدى المطعم، بما في ذلك الطاهي المُتخصص “تايمو صن” والطاهي التنفيذي “موسى فاتي”، لابتكار قائمة طعام حافلة بالأطباق الآسيوية المحضرة بحرفية فائقة من أجود المكونات المحلية والموسمية، لتأخذ الزوار في رحلة طهوية زاخرة بألذ النكهات التي لا تُقاوم. استمتعوا بنخبة من الإبداعات الطهوية الفاخرة أبرزها لفائف “قطريفورنيا” المُميزة مع التوبيكو وصلصة “أيولي” بنكهة القهوة، وفطيرة اليقطين الغنية بمذاق “الأومامي” الفريد. تحلو المشاركة مع أطباق المأكولات البحرية التي تضُم تشكيلة متنوعة من الأسماك الطازجة. وختامها مسك مع روائع الحلويات المُعدة على يد طاهي المعجنات المبدع “رومان كاستيل” بما في ذلك “موس” الشوكولاتة البيضاء مع لمسة من اليوزو، و”باناكوتا” جوز الهند مع “كومبوت” الفاكهة الاستوائية لمزيج مثالي من النكهات المتوازنة. تلتقي الخبرة الطهوية العريقة مع الشغف والابتكار في كل صنف، مع الاهتمام الفائق بالقوام والنكهة والملمس، لتوفير تجارب طهوية استثنائية تُجسد جوهر مطعم “بروفوك” النابض بأبهى ألوان الحياة.

استمتعوا بالأطباق الغنية بالمذاق الآسيوي الأصيل وسط أروع الإطلالات البانورامية الخلابة على الخليج العربي. يعد مطعم “بروفوك” الزوار الكرام بتجربة فطور متأخر “برانش” لا مثيل لها على أنغام العزف الحي لعازف الساكسفون ومنسق الموسيقى “دي جيه”، مما يخلق أجواء راقصة مفعمة بالبهجة والحيوية تتناغم مع التجارب الطهوية المُتميزة والديكور الأنيق باللون الأبيض.

لا تُفوتوا الفرصة للاستمتاع بتناول وجبة الفطور المتأخر “برانش” الأكثر تميُّزًا في مطعم “بروفوك” الدوحة؛ حيث تلتقي أرقى الفنون الطهوية مع الأناقة الاستثنائية.

COMMENTS