الرئيسيةمنوعات

فتح باب التقديم على برنامج تلفزيون واقعي جديد يمنح مواهب كرة القدم الصاعدة بالمنطقة فرصة اللعب في رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم

فتح باب التقديم على برنامج تلفزيون واقعي جديد يمنح مواهب كرة القدم الصاعدة بالمنطقة فرصة اللعب في رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم

يمكن للمواهب الكروية الشابة الآن التقدم بطلبات المشاركة للانضمام إلى برنامج تلفزيون واقعي جديد يقدم  فرصةً ذهبيةً لا تفوت للمواهب الصاعدة من لاعبي كرة القدم في كل من الإمارات والسعودية ومصر والمغرب للمشاركة في منافسات دولية وإظهار قدراتهم ومهاراتهم الكروية على منصة عالمية.

ويقدم هذا البرنامج فرصة رائعة للمواهب الشابة في كرة القدم للمشاركة في تجربة مميزة لاستعراض مواهبهم على الساحة الدولية ومن ثم الارتقاء بمسيرتهم المهنية بينما يمضون قدماً في المنافسات، تمهيداً لبناء الجيل القادم من نجوم كرة القدم في المنطقة. كما يتيح للمشاركين فرصة التدريب واللعب في واحدة من أشهر وأكبر دوريات كرة القدم – رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكذلك صقل مهاراتهم وقدراتهم الكروية تحت إشراف كوكبة من أساطير كرة القدم، مثل فرانشيسكو توتي، وأليساندرو ديل بييرو، وفابيو كانافارو، وأندريه شفشينكو، وماركو ماتيراتزي، ولوكا أنتونيني.

ويرحب البرنامج بانضمام لاعبي كرة القدم الذكور ممن تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عاماً ويقيمون في الإمارات والسعودية ومصر والمغرب، الذين يسعون إلى تحقيق أحلامهم وصنع المجد في عالم كرة القدم. وينبغي على المهتمين التقدم عبر الموقع الإلكتروني imagenationabudhabi.com/italiandream أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني casting@differentproductions.tv أو التواصل مع رقم الواتس آب +971 582139678 /  +961 70676333 لمعرفة مزيد من المعلومات.

وتجدر الإشارة أن إيمج نيشن أبوظبي، إحدى الشركات الرائدة الحائزة على الجوائز في قطاع صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي؛ ستتولى إنتاج هذا البرنامج التلفزيوني الواقعي الذي يُعد أحد الأعمال الأصلية في منصّة ” STARZPLAY”، وذلك بالشراكة مع رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم و”بيور هيلث”، أكبر منصة للرعاية الصحية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

COMMENTS