الرئيسيةأخبار الخليج

فورد تعين أندرو جريجوري مديراً عاماً للتسويق في منطقة الشرق الأوسط

فورد تعين أندرو جريجوري مديراً عاماً للتسويق في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت فورد عن تعيين أندرو جريجوري مديراً عاماً للتسويق لدى فورد الشرق الأوسط اعتباراً من 1 ديسمبر 2024. ويأتي تعيين أندرو خلفاً لبيدرو سيموز، والذي تمّ تعيينه مديراً عاماً لفورد في الفلبين.

وسيتولى أندرو، في دوره الجديد الحيوي، قيادة التوجه الاستراتيجي ونمو علامتي فورد ولينكون في أسواق الشرق الأوسط، وستتمحور استراتيجيته، المتوافقة مع الأهداف الاستراتيجية طويلة الأجل لشركة فورد في المنطقة، حول دعم الابتكار وتعزيز الأداء العام، وتحسين الخدمات المقدّمة للعملاء.

وعلق رافي رافيشاندران، رئيس شركة فورد الشرق الأوسط، على التعيين الجديد قائلاً: ” نرحب بأندرو جريجوري كمدير عام جديد للتسويق في فريقنا. فإن سجله الحافل بالإنجازات ونهجه المبتكر يتماشيان تماماً مع أهدافنا، وسيسهم في تعزيز استراتيجيات اتصالات العلامة التجارية لدينا في المستقبل.”

ينتقل أندرو جريجوري من دوره الحالي كمدير تسويق للعلامات التجارية، حيث أشرف على جميع طرازات فورد وقاد المبادرات الاستراتيجية عبر مختلف برامج المركبات، معززاً ثقافة التميز في فريقه ودافعاً لتحسينات جوهرية في العمليات وتعزيز التعاون الإقليمي لزيادة فعالية استراتيجيات التسويق في الشرق الأوسط.

يمتلك أندرو فهماً عميقاً لطبيعة السوق في منطقة الشرق الأوسط ويتميز بالخبرة والمعرفة الملمّة بتجارب عملاء التي تشكل جزءاً أساسياً من رؤية فورد، وبعد ما يقرب من عقد من الخبرة في فورد شغل فيها مناصب عدة كمدير تسويق للعلامات التجارية ، ومدير تسويق المنتجات، ومدير المبيعات، ومدير مبيعات الأسطول في فورد الشرق الأوسط، سيعتمد أندرو على مهاراته التحليلية الاستثنائية وشغفه بصناعة السيارات لتحقيق النجاح في منصبه الجديد.

COMMENTS