Homeمنوعات

فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد يعلن انتهاء عمليات التجديد

فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد يعلن انتهاء عمليات التجديد

يسر فندق فيرمونت دبي الواقع على شارع الشيخ زايد، الوجهة الأيقونة في قلب المدينة النابض بالحياة، أن يعلن عن اكتمال عملية إعادة تموضعه بالكامل جنبًا إلى جنب مع مشروع تجديده الشامل. ويدعو بفخر السكان والضيوف على حد سواء للانغماس في تجربة “أحساس فيرمونت” الجديدة، التي تجمع ما بين رقي الضيافة، وحرارة الترحيب، والخدمة المتميزة الشخصية. تمثل هذه الخطوة بداية عصر جديد تتلاقى فيه الفخامة ونمط الحياة بتناغم تام، وتمثل إعادة تصور لتجربة نزلاء الفندق لتضع معايير جديدة لإقامة لا تُنسى.

احتفى فندق فيرمونت دبي بمرور عشرين عامًا على تأسيسه، وها هو يشرع في مسيرة تجديد وإحياء لمفهوم الضيافة، ساعيًا لترسيخ معايير جديدة للفخامة العصرية التي تأسرُ قلوبَ الزوار والنزلاء. يتألق الفندق بموقعه الفريد على مقربةٍ من برج خليفة الشهير ودبي مول، ويفتحُ أبوابَه مرحبًا بضيوفِهِ مقدمًا مزيجًا من الرُقي والأناقة المعاصرة، ليكشف عن روحٍ جديدةْ تجمعُ بين الأصالة والحداثة وتحفةٍ تجسد فنَّ تقديرِ الذات والاستمتاع باللحظة. في هذا السياق، يقول نيلس-أرني شرودر، نائب الرئيس الأعلى لشركة فيرمونت في منطقة الشرق الأوسط وآسيا: “نفّذ فندق فيرمونت دبي تحديثات ناجحة في مختلف مرافقه وهو الآن مستعد لتقديم تجربة متميزة وجديدة للنزلاء. من خلال إعادة التموضع الشاملة، مع التركيز على الخدمة الشخصية وتجربة المأكولات والمشروبات، سيصبح الفندق الخيار الأول بين الفنادق العصرية في مدينة دبي.”

يشمل التغيير المتميز للفندق تجديد الردهة وتحديث 394 غرفة وجناح بأسلوب معاصر مستخدمًا ألوانًا ناعمة وموادًا طبيعيةً تعكسُ المناظر المحيطة بها، بحيث تمثل اللمسات الخشبية الدافئة كثبان الصحراء وتخلق الإضاءة الفريدة والمصممة خصيصًا للفندق مع لون المحيطات الأزرق الداكن أجواءً مريحة تُكرّم كل من فندق فيرمونت سان فرانسيسكو والخليج العربي.

يجمع فندق فيرمونت دبي العديد من أشهر المطاعم مثل “Bagatelle”، و”OPA”، و”Bistrot Novanta “، و”The Theater” بالإضافة إلى مجموعة جديدة من خيارات تناول الطعام والترفيه بما في ذلك  ” The Lobby Diner” و “ICY Dubai”. هذا ويُقدم منتجع “Wellbeings Holistic Healing” الصحي مجموعة واسعة من العلاجات التي تم تصميمها جميعًا لتعزيز الرفاهية الشاملة للضيوف، إلى جانب الكهف الملحي المتميز والفريد من نوعه. هذه التجربة المتطورة لا تُسهم فقط في إثراء تجربة الزوار، بل تسهم بشكل كبير في صناعة السياحة المزدهرة في دبي وتُضيف طبقة جديدة من الرقي والتجدد إلى مشهد الضيافة المعروف في المدينة.

يتبنى فندق فيرمونت دبي بكل فخر رؤيته المتجددة والمبتكرة في مجال الاستدامة البيئية، حيث قام بخفض استخدام البلاستيك لمرة واحدة بصورة ملموسة في كل ركن من أركان المنشأة. وضمن سعيه في الحفاظ على البيئة، التزم الفندق باستعمال مواد تنظيف ذات قابلية للتحلل البيولوجي والمصادق عليها خصيصًا لتناسب الاستخدام اليومي مما يضمن نهج خالٍ من المواد الكيميائية وصديق للبيئة . يحرص الفندق على الحفاظ على الطاقة من خلال اعتماد إضاءة LED في جميع أنحاء الفندق، ما يسهم في خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير. كما تم تقليل هدر المياه عبر اعتماد موفرات المياه في جميع الصنابير مما يعزز التركيز الشامل للفندق على الوعي البيئي، ويجعل إقامة الزوار أكثر من مجرد رفاهية، بل رحلة مُلهِمة تعبّر عن التزامنا العميق جميعًا بصحة وسلامة كوكبنا.

يُعدُّ تجديد فندق فيرمونت دبي الواقع في شارع الشيخ زايد بمثابة شاهد على الالتزام الثابت بصنع تجارب استثنائية لا مثيل لها للضيوف، وتجسد عمليات التطوير المستمرة التفاني العميق في إيجاد جو يمنح كل زائر إحساسًا ليس فقط بالترحاب، بل بالتقدير الحقيقي. في قلب الهوية المحدّثة لفندق فيرمونت دبي تأتي تجربة “إحساس فيرمونت” الفريدة، التي تدعو الضيوف للانغماس في رحلة عاطفية تحتفي بالسعادة، والعافية، وجمال اللحظات الشخصية. هذا التجديد ليس مجرد تحسين في البنية؛ إنه تفانٍ في رفاهية الضيوف، وإحساس دائم بالانتماء.

COMMENTS