Homeمنوعات

ڤوكس سينما من ماجد الفطيم تفتتح عاشر وجهاتها لعشاق السينما في الرياض

ڤوكس سينما من ماجد الفطيم تفتتح عاشر وجهاتها لعشاق السينما في الرياض

أعلنت ڤوكس سينما، الذراع السينمائية التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، افتتاح عاشر دور السينما التابعة لها، وذلك في مجمع سنشري كورنر الرياض على طريق الملك فهد، حيث تواصل العلامة توسيع حضورها في المملكة بما يتماشى مع رؤية 2030. وتشكل ڤوكس سنشري كورنر وجهةً مزودةً بأحدث التجهيزات والتقنيات السمعية والبصرية، وتضمن مستويات راحة مميزة وتجارب مُحسنة في جميع صالاتها.

وحضر فعالية الافتتاح أعضاء من الفريق الإداري التنفيذي في ماجد الفطيم، من بينهم إينياس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للترفيه، أنمار القرشي، رئيس شركة ماجد الفطيم للترفيه في المملكة العربية السعودية والبحرين، وخالد العجمي، رئيس شركة ماجد الفطيم للعقارات في المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت.

وتشغل الوجهة الجديدة لعشاق السينما موقعاً مركزياً في مجمع سنشري كورنر الرياض، الوجهة الفاخرة والعصرية، حيث تضم عشر شاشات سينما وتتألف من خمس صالات ستاندرد، بالإضافة إلى مفاهيم حصرية ومبتكرة، تتضمن صالات ثيتر THEATRE، حيث يستمتع الضيوف بأشهى المأكولات وسط أجواء تنبض بالفخامة، وصالات السينما الخاصة التي تحتوي على عشرة مقاعد وتشكل الخيار المثالي للاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء. وتعرض الوجهة الجديدة لعشاق السينما أشهر الأفلام وأجددها على شاشات كبيرة من خلال أجهزة عرض بتقنية IMAX®  مع تقنية الليزر الحديثة، وتستفيد من نظام صوتي متعدد القنوات، ما يضمن تجربة سمعيةً وبصريةً غامرة وعالية الدقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات الخفيفة من ركن كاندي بار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال إينياس لحود، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم للترفيه: “نحقق اليوم إنجازاً كبيراً بافتتاح عاشر دور السينما التابعة لنا في الرياض والـ 16 في المملكة العربية السعودية، لا سيما مع مرور خمس سنوات فقط على بدء القطاع في السعودية. ويؤكد هذا الإنجاز التزامنا في تمكين المجتمعات من الوصول إلى الترفيه في جميع أنحاء المملكة بما يتوافق مع رؤية 2030”. وأضاف: “حرصت ڤوكس سينما منذ دخولها السوق السعودية على اتباع منهجية مبتكرة تتمحور حول العملاء، وهو ما ميزها عن منافسيها. وندرك، بناءً على آراء ضيوفنا، أهمية الراحة في توفير تجربة سينمائية مميزة، ونفتخر بأننا أول علامة توفر مقاعد قابلة للإمالة، حيث يمكن للضيوف في صالات ستاندرد الاستمتاع بمستوى راحة لا يُضاهى”.

وتمتلك ڤوكس سينما 164 شاشةً في 16 وجهةً تتوزع في ست مدن في المملكة العربية السعودية. كما تشغّل سينما ڤيا رياض المُفتتحة حديثاً والتي تُعد إحدى أفخم صالات السينما في العالم. وتتضمن رينيسانس ثيترز من ڤوكس سينما تتضمن سبع صالات خاصة بأجواء وتصميمات فريدة، بما فيها أورينت إكسبرس، التي تتميز بتصميم يحمل عبق الماضي مع أرائك ومقاعد للجلوس أو الاستلقاء.

COMMENTS