Homeمنوعات

مجموعة الشارقة تعزز مكانتها في المنطقة في مجال التخييم الراقي والإقامة الفاخرة

مجموعة الشارقة تعزز مكانتها في المنطقة في مجال التخييم الراقي والإقامة الفاخرة

تُواصِل فنادق مجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من المنتجعات الراقية تحت مظلة مسك من شذا، والمتواجدة في مواقع رئيسية في إمارة الشارقة، تصدرها خيارات المسافرين إلى الإمارة الباسمة.

وقد حققت النزل الثلاثة التابعة للمجموعة في الشارقة نسب إشغال مرتفعة منذ بداية الجائحة، رغم قيود السفر وإجراءات الغلق المصاحبة للجائحة، ما يظهر أن محبي السفر الداخلي في احضان الطبيعة فضلوا أسلوب التخييم الفاخر الذي تقدمه فنادق المجموعة المتميزة منذ افتتاحها العام الماضي.

وتوفر فنادق المجموعة ملاذاً آمناً للرحالة الحقيقيين الذين يهوون الاستمتاع بالهواء الطلق والطبيعة الصحراوية الغنية لإمارة الشارقة فهي واحة من الراحة وسط زحام وصخب حياتنا اليومية المعاصرة. وتسلط مجموعة الشارقة الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.

وأكد شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك، على أهمية التجربة الحسية التي يعيشها الضيوف الكرام وهم في ضيافة المجموعة، حيث قال: “يتميز كل من نزل مجموعة الشارقة بموقعه المذهل ومحيطه الطبيعي الأخاذ، فنحن نأخذ ضيوفنا في رحلة رائعة عبر الرياح الشرقية ورمال الوقت، ليستمتعوا بعبق المكان ورونق الصحراء وسحر الليالي.”

وتتكون المجموعة من تشكيلة من الفنادق المميزة والنزل المريحة في جميع أنحاء إمارة الشارقة والتي تشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة.

فلمحبي التراث والمواقع الأثرية، يقدم نزل الفاية لضيوفه فرصة لاستكشاف الجمال الحقيقي لمنطقة مليحة التي تم ترشيحها كموقع تراث عالمي من قبل اليونسكو حيث تحتضن عدداً من المواقع الهامة، منها قبور العصر البرونزي وحصون فترة ما قبل الإسلام. وقد تم اكتشاف ثروة كبيرة من القطع الأثرية الرائعة ما بين هياكل الإبل وأدوات الفخار والحديد، والعديد من الآثار التي تعرض في مركز مليحة للآثار.

ولعشاق الطبيعة الصحراوية الجميلة، يقدم نزل الرفراف بوابة إلى عالم فريد من المحميات البيئية، الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون الملاذ الطبيعي والمكان المثالي لإيقاف الوقت والاسترخاء والاستمتاع بسحر اللحظة. ويقع نزل الرفراف على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، حيث تتناغم ألوان الشاطئ ونقاوة مياه المحيط الهندي بشكل مثالي مع التصميمات الداخلية الأنيقة للنزل المكسو بالبيج الناعم والأزرق والبني الصحراوي.

أما لمحبي المغامرة، فيتميز نزل واحة البداير بموقعه الصحراوي وسط إمارة الشارقة حيث الكثبان الرملية الذهبية التي تعد زوارها بمغامرة صحراوية ممتعة على الطريقة الإماراتية الأصيلة، ليعيشوا عطلة رائعة يعودوا منها بثروات ثقافية أصيلة في قصر عربي تقليدي تتوفر فيه وسائل الراحة العصرية.

COMMENTS