Homeمنوعات

آفياريبس تطلق سلسلة ندوات تدريبية عبر الإنترنت بعنوان «محادثات في السياحة»

آفياريبس تطلق سلسلة ندوات تدريبية عبر الإنترنت بعنوان «محادثات في السياحة»

شركة آفياريبس هي شركة عالمية رائدة في مجال السياحة والطيران والتمثيل في مجال الضيافة، تمتلك 67 مكتبًا في 61 دولة حول العالم، أعلنت مؤخراً عن إطلاق سلسلة ندوات جديدة عبر الإنترنت بعنوان “محادثات في السياحة”. وتهدف هذه الندوات التدريبية القيمة إلى تقديم رؤى ووجهات نظر خبراء السفر حول مشهد السياحة المتطور باستمرار ومنح المتخصصين في هذا المجال الفرصة لإكتساب معلومات قيمة عن السوق.

ستعقد الندوة الأولى على الويب تحت عنوان “تغيير سلوك المسافر واتجاهاته” وذلك يوم 16 أغسطس في تمام الساعة 10:00 صباحًا 10:00am CEST

ومع استمرار تطور صناعة السفر أصبح فهم الاتجاهات والسلوكيات المتغيرة للمسافرين والتكيف معها أمرًا بالغ الأهمية لذلك ستعقد الندوة الأولى عبر الإنترنت والتي سيقدمها 3 أعضاء خبراء من قطر للسياحة وماريوت الدولية ومابريان تكنولوجيز أحدث الأفكار والأبحاث والاستراتيجيات التي ستساعد شركات السياحة على البقاء في الصدارة في هذا المشهد الديناميكي، المتغير.

 من التحولات في وجهات السفر إلى تغيير التفضيلات وتوقعات وعادات المسافرين في جميع أنحاء العالم إلى اعتماد تقنيات سفر جديدة، تعد هذه الندوة عبر الإنترنت بأن تكون استكشافًا شاملاً للقوى التي تشكل مستقبل السياحة.

للتسجيل في الندوة عبر الويب يرجى زيارة https://tourismtalks.aviarepscrm.com/ ستكون المشاركة مجانية مع الأخذ بالاعتبار محدودية أرقام مشاركي الندوة ، لذا نشجع على التسجيل المبكر.

ستعقد ندوات آفياريبس عبر الإنترنت بعنوان “محادثات في السياحة” بانتظام إذ تركز كل منها على موضوع مختلف ذي صلة في صناعة السياحة. تلتزم آفياريبس بتوفير منصة للمناقشات وتعزز تبادل المعرفة  و الخبرات.

وصرحت فيكتوريا موكرانوفا، مديرة السياحة الدولية في آفياريبس: “نحن متحمسون لإطلاق سلسلة ندوات عبر الإنترنت تحت عنوان ” محادثات السياحة” والتي هدفها تسهيل المحادثات الهادفة بين أصحاب المصلحة في الصناعة السياحية وخلق مساحة يمكن من خلالها تبادل الأفكار القيمة وكيفية التكيف والابتكار مما يضمن مستقبلًا مستدامًا وناجحًا للسياحة العالمية “.

COMMENTS