الرئيسيةأخبار الخليج

تذاكر مهرجان رموز بورشه 2024 متوفرة الآن عبر الإنترنت

تذاكر مهرجان رموز بورشه 2024 متوفرة الآن عبر الإنترنت

أصبحت تذاكر مهرجان رموز بورشه، أكبر مهرجان للسيارات في منطقة الشرق الأوسط، متوفرة حالياً للشراء عبر الإنترنت. وتقام النسخة الرابعة من المهرجان الشهير في حي دبي للتصميم يومي 23 و24 نوفمبر 2024.

دبي. للعام الرابع على التوالي، يقام مهرجان رموز بورشه، الحدث الذي يحتفي بالسيارات الكلاسيكية والفن والثقافة، في منطقة “ذي سلاب” في حي دبي للتصميم يومي 23 و24 نوفمبر 2024، وأعلنت الشركة عن توفر تذاكر المهرجان للشراء حالياً عبر الإنترنت.

سيشهد مهرجان هذا العام مرة أخرى أكبر تجمع في المنطقة لسيارات بورشه الرياضية الكلاسيكية على مدار يومين. كما تعتزم الشركة عرض بعض الطرازات الجديدة للمرة الأولى على المستوى العالمي والإقليمي، إضافة إلى عرض سيارات بورشه التي طرحتها على مدار سبعة عقود من تاريخ العلامة التجارية.

وسيعرض المهرجان لعشاق السيارات مجموعة من أفضل طرازات بورشه من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه. كما سيقدم المهرجان مجموعة من الطرازات النادرة من متحف بورشه في شتوتغارت بألمانيا.

وستتاح للعائلات وزوار المهرجان فرصة الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية والمعارض الفنية التي يقدمها الشركاء، إضافة إلى مشاركة أشهر العلامات التجارية للمأكولات والمشروبات في دبي.

وقال الدكتور مانفرد بروينل، الرئيس التنفيذي لشركة بورشه الشرق الأوسط وأفريقيا: “يبذل فريقنا قصارى جهده لضمان لتقديم أفضل نسخة من مهرجان رموز بورشه هذا العام، وسنعمل على الارتقاء بتجربة الزوار. واستجابةً لعدد الزوار الضخم في نسخة عام 2023، عملنا على زيادة مساحة المهرجان بنسبة 30 في المائة، مع مضاعفة أكشاك الطعام، فضلاً عن زيادة المرافق وبوابات الدخول المخصصة للزوار من أجل تقديم تجربة سلسة وممتعة”.

وأضاف: “تحكي سلسلة “رموز بورشه” قصة علامتنا التجارية الممتدة على مدار 76 عاماً، وتحتفي بالسيارات الرائدة التي طرحناها. وسيتم الكشف عن العديد من أبرز فعاليات المهرجان في الأسابيع والأشهر القادمة، لذا أدعو جميع عشاق السيارات إلى حجز تذاكرهم في وقت مبكر”.

ستقام فعاليات مهرجان رموز بورشه مرة أخرى في منطقة “ذي سلاب” في حي دبي للتصميم، بجوار الأضواء المتلألئة في وسط مدينة دبي. واستجابة لعدد الزوار الكبير في عام 2023، قررت الشركة توسيع مساحة منطقة الفعاليات بحوالي الثلث تقريباً لتتجاوز المساحة الإجمالية للمهرجان 40,000 قدم مربع هذا العام.

تتوفر التذاكر عبر الإنترنت على موقع IconsofPorsche.com، وتبلغ قيمة التذاكر لليوم الواحد 35 درهماً إماراتياً وتذكرة عطلة نهاية الأسبوع الكاملة 50 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.iconsofporsche.com

COMMENTS