Homeمنوعات

سيرتا تقدم عروض حصرية لعيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي والعودة إلى المدرسة

سيرتا تقدم عروض حصرية لعيد الأضحى ومفاجآت صيف دبي والعودة إلى المدرسة

يسر علامة سيرتا، الشركة المصنعة الشهيرة لأفضل المراتب في العالم، أن تعلن عن مجموعة من العروض المثيرة لعيد الأضحى المقبل، ومفاجآت صيف دبي، وموسم العودة إلى المدرسة. في الفترة التي تمتد من من 29 يونيو إلى 3 سبتمبر 2023، حيث يمكن للزبائن الاستفادة من خصم ثابت بنسبة 40٪ على الأسرة والمراتب وإكسسوارات الفراش. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الزبائن مجانا على واقي مرتبة فاخر مضاد للماء مع كل مرتبة يتم شراؤها خلال هذه الفترة.

سيرتا هي علامة تجارية شهيرة ملتزمة بتزويد زبائنها بفرصة اقتناء مراتب فاخرة بأجود الخامات صمّمت خصيصا لتوفير تجربة نوم صحية وسليمة، حيث تعد مراتب سيرتا الفاخرة رديفا للجودة والراحة. وتتيح فترة التخفيضات فرصة لزبائن سيرتا لزيارة متجرها الرئيسي في دبي مول، حيث يمكنهم استكشاف مجموعة واسعة من المراتب الفاخرة والمريحة المصممة لاحتياجاتهم الفردية.

علاوة على ذلك، يسر سيرتا أن تقدم أسعارًا حصرية لكل من قواعد Serta Ergo القابلة للتعديل وقواعد المنصات. احصلوا على قواعد Serta Ergo القابلة للتعديل بأسعار جذابة، تبدأ من 4536.00 درهمًا إماراتيًا (شاملاً ضريبة القيمة المضافة)، ومتوفرة لفترة محدودة، حتى نفاذ الكمية. من المهم ملاحظة أنه يتم تطبيق الشروط والأحكام، ولا تنطبق خصومات بطاقات إسعاد وفزعة على هذا العرض بالذات.

سيحصل كذلك زبائننا الذين يبحثون عن قواعد Serta Platform  المميزة، على سعر خاص يبدأ من 807.00 درهم إماراتي (شاملاً ضريبة القيمة المضافة) (مقاس 100 × 200 سم). تم إنشاء هذه القاعدة باستخدام  خشب الصنوبر الكندي المستورد من كندا، لضمان اطاريوفر اعلى مستويات المتانة، حيث إن خشب الصنوبر الكندي قوي للغاية ومتين ومقاوم للفطريات والتعفن في  نسبة رطوبة تتراوح  بين 11٪ إلى 13٪.  تتميز القاعدة بسطح ناعم للفراش. وهي مجهزة بعجلات لسهولة الحركة والتثبيت، و زاوية واقية من البلاستيك للحماية من الصدمات أو الخدوش. يغطي قماش غير منسوج الجزء السفلي من الأساس، ويتم تثبيته بإحكام في الإطار مما يمنع تراكم الغبار . بفضل بنيتها القوية وقابليتها للتنقل وميزات الحماية، توفر Serta Platform Base أساسًا موثوقًا ومريحًا لأي مرتبة. بالإضافة إلى ذلك، تنطبق خصومات بطاقات إسعاد وفزعة على هذا العرض.

وكجزء من التخفيضات الخاصة، تدعو  سيرتا العملاء لزيارة متجرها الرئيسي في دبي مول، حيث يمكنهم اكتشاف مجموعة واسعة من المراتب الفاخرة والمريحة المصممة لاحتياجاتهم الفردية.

وتفخر سيرتا بتقديم درجاتها الحصرية المصممة لتوفير دعم واسترخاء لا مثيل لهما. من بين هذه الدرجات مراتب Lumbar Support 1000 و Aristocrat وCool Breeze. تم تصميم كل مرتبة بدقة متناهية لتقديم تجربة نوم مخصصة، مما يضمن أقصى قدر من الراحة والطاقة المتجددة للعملاء.

ويعرض المتجر الرئيسي في سيرتا دبي مول أيضًا مجموعة رائعة من إطارات الأسرة واللوحات الأمامية، والتي يمكن تعديلها لتتناسب مع الأقمشة المفضلة للزبائن حيث بامكانهم ايضاً الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألوان وعينات النسيج المتوفرة في صالة العرض لابتكار تجربة نوم فريدة تناسب أسلوبهم الشخصي.

أحد أهم مميزات مجموعة سيرتا لمنتجات النوم هو أساس السرير Ergo القابل للتعديل، بحيث يوفر للعميل اتخاذ أوضاعًا مختلفة لمشاهدة التلفزيون مثلاً أو تصفح الإنترنت أو القراءة، ولدى السرير ميزات رائعة مثل وظائف التدليك ووصلة USB والإضاءة تحت السرير لتجربة نوم لا مثيل لها.

ويمكن للمتسوقين من حاملي بطاقة فزعة وبطاقة إسعاد الاستفادة من خصومات إضافية وامتيازات حصرية في جميع متاجر سيرتا للأثاث في الإمارات العربية المتحدة خلال فترة الخصومات .

للإستفادة  من أجود منتجات الراحة والنوم ندعوكم لزيارة متاجر سيرتا بكل من شارع المطار أبوظبي، و سيف مول أبوظبي ومتجر سيرتا الرئيسي  في دبي مول وسيرتا في شارع الشيخ زايد، حيث سيرشدك موظفينا الودود ين في العثور عما تبحث عنه  من سيرتا مما  يلبي احتياجاتك الفردية وتوقعاتك من أجل  راحة لا مثيل لها.

COMMENTS