Homeمنوعات

موريشيوس الملاذ الصيفي الأمثل للمسافرين من الشرق الأوسط

موريشيوس الملاذ الصيفي الأمثل للمسافرين من الشرق الأوسط

مع ارتفاع درجات الحرارة يبحث محبي السفر في الشرق الأوسط عن وجهات سياحية خارجية، تقيهم حر الصيف وتغمرهم بطبيعتها وطقسها البديع.

تعتبر موريشيوس وجهة محببة للكثيرين من الشرق الأوسط، وهي دولة تتألف من جزر صغيرة وجميلة في المحيط الهندي وهي بلا شك الملاذ الصيفي المثالي للمسافرين من الشرق الأوسط، أفراداً وعائلات.

مع متوسط ​​درجة حرارة تقارب 25 درجة مئوية هذا الموسم، تكون موريشيوس جنة استوائية توفر عطلات ترفيهية وإجازات مثالية للراحة والاستجمام بعيداً عن حر الصيف في البلدان الأخرى.

تعد الجزيرة أيضًا موطنًا لمجموعة متنوعة من الشواطئ الخلابة والغابات المورقة وسلاسل الجبال الباسقة والمذهلة.

بالإضافة إلى جمالها الطبيعي، تقدم موريشيوس مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية الكفيلة بإمتاع وترفيه الزوار على مدار اليوم؛ حيث يمكن للزوار ممارسة العديد من الأنشطة كالسباحة والغطس والغوص والإبحار وركوب الأمواج.

تحتضن موريشيوس العديد من المواقع التاريخية والثقافية التي تستحق الزيارة والاستكشاف، بما في ذلك أبرافاسي شات “Aapravasi Ghat“؛ أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو الذي يحيي ذكرى وصول العمال من الهند في القرن التاسع عشر.

موريشيوس هي أيضًا وجهة رائعة للعائلات إذ تضم الجزيرة العديد من المنتجعات والأنشطة المناسبة للأسرة مثل الحدائق المائية والمتنزهات الترفيهية ومحميات الحيوانات.

ومع طبيعتها الخلابة وطقسها الدافئ وأنشطتها المتنوعة تكون موريشيوس الملاذ الصيفي المثالي للمسافرين من الشرق الأوسط. ولمعرفة المزيد عن موريشيوس كوجهة سياحية، زورا الموقع: mauritiusnow.com

COMMENTS