Homeمنوعات

سيث رولينز يواجه إيه جاي ستايلز للفوز بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل في جدة

سيث رولينز يواجه إيه جاي ستايلز للفوز بلقب بطولة العالم للوزن الثقيل في جدة

اكتملت الاستعدادات لإقامة أمسية تاريخية عند استضافة عرض أمسية الأبطال WWE Night of Champions، حيث يجمع النزال الرئيسي بين إيه جاي ستايلز، وسيث رولينز ليكون أحدهما أول بطل عالمي للوزن الثقيل في المباراة المرتقبة التي تقام في سوبردوم جدة يوم السبت، 27 مايو.

وفي الطريق نحو مباراة البطولة، كان على رولينز أن يواجه كل من شينسوكي ناكامورا وداميان بريست في مباراة ثلاثية، قبل أن يهزم فين بالور في النزال الذي جمع بين الاثنين. ومن جانب آخر، وبعد التغلب على راي ميستيريو، وإيدج في النزال الثلاثي، خرج إيه جاي ستايلز منتصرًا من مواجهة حماسية مع بوبي لاشلي ليضمن مكانه في النزال الرئيسي في أمسية الأبطال WWE Night of Champions في جدة.

مع استمرار الإعلان عن أسماء المصارعين المشاركين في الحدث، يعود مصطفى علي إلى المملكة العربية السعودية لخوض نزال على اللقب في مواجهة غونتر بطل إنتركونتيننتال في سوبردوم جدة. وبعد رحلته الأخيرة لأداء العمرة، يستعد علي لخوض معركته الأولى في المملكة العربية السعودية منذ عام 2021.

يقول علي: “أنا متحمس للغاية للعودة إلى المملكة العربية السعودية في أمسية الأبطال. لا يمكنني بأي طريقة تفويت فرصة العودة إلى المملكة العربية السعودية، خاصة في حدث مذهل مثل أمسية الأبطال”.

وأضاف: “لكل مباراة تداعيات هائلة، ولكل بطولة أهمية في WWE. أتمنى الفوز بالبطولة في المملكة العربية السعودية والاحتفال مع الجميع هناك. وأتمنى أن أقدم أداء مذهلاً ينال الإعجاب!”.

وفي مواجهة ضخمة أخرى، يواصل الفريق بطل WWE بلا منازع، الذي يجمع سامي زين وكيفن أوينز ، نزاعهم مع The Bloodline حيث ستكون المواجهة المرتقبة للفوز ببطولة WWE العالمية بلا منازع مع كل من رومان رينز وسولو سيكاو. وبعدما تمكن زين وأوينز من توجيه هزيمة لفريق ذا أوسوس في عرض راسلمانيا 39، فإن هدف رومان رينز هو تأكيد قوة الفريق واستعادة أحزمة لقب بطولة الفرق من المنافسين.

مع الإعلان عن المزيد من المباريات، يمكن للجماهير في الشرق الأوسط حجز أماكنهم في أمسية الأبطال WWE Night of Champions في جدة يوم السبت 27 مايو الآن. التذاكر متاحة للبيع على https://www.ticketmx.com.

بطاقة الحدث حتى الآن: Link Here 

  • بطولة WWE العالم للوزن الثقيل – سيث رولينز ضد إيه جاي ستايلز
  • كودي رودس ضد بروك ليسنر
  • بطل انتركونتيننتال غونتر ضد مصطفى علي
  • الفريق بطل العالمي بلا منازع في WWE رومان رينز وسولو سيكوا ضد الفريق بطل WWE بلا منازع سامي زين وكيفن أوينز

COMMENTS