Homeمنوعات

جونز ذا جروسر يعلن عن إطلاق محطة طهي حية للبيتزا لتقديمها في المنزل

جونز ذا جروسر يعلن عن إطلاق محطة طهي حية للبيتزا لتقديمها في المنزل

يسر “جونز ذا جروسر”، متجر بقالة الذواقة والمقهى الذي يحظى بشعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، الإعلان عن إطلاق أحدث عروض تقديم الطعام: محطات طهي البيتزا الحية للمناسبات والتجمعات العائلية. ابتداءً من شهر مايو، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طهي فريدة من نوعها مع محطة حية لطهي البيتزا بينما يرتاحون في منازلهم.

لن تضطروا إلى شراء البيتزا المُعدّة مسبقًا والتي تفتقر إلى تلك اللمسة الشخصية! وذلك لأنّ “جونز ذا جروسر” يأتيكم بمتعة تحضير البيتزا بإتقان وحرفية إلى منزلكم. تخيلوا الرائحة الشهية التي لا تقاوم للعجين الطازج ونكهة حشوة البيتزا اللذيذة والأجواء المفعمة بالبهجة التي ترافق وليمة بيتزا الذواقة من دون أنّ تحرّكوا ساكناً.

سواء كانت المناسبة تجمعًا عائليًا أو حدثًا على مستوى الشركة أو حفلة عيد ميلاد، تقدّم هذه التجربة مزيجًا مثاليًا من الترفيه والنكهات الشهية. ما عليكم سوى الجلوس والاسترخاء والسماح للطاهي الموهوب باستعراض مهاراته المميزة في إعداد مجموعة متنوعة من وصفات البيتزا اللذيذة، كلّ واحدة مُخصّصة بحسب تفضيلاتكم. بدءاً من بيتزا المارغريتا الكلاسيكية الخالدة وصولاً إلى إبداعاتنا المميزة، يتمّ إعداد كلّ بيتزا يدوياً بدقةٍ متناهية وشغف كبير.

مقابل 189 درهمًا إماراتيًا للفرد و159 درهمًا إماراتيًا للأطفال، تضمن هذه الباقة تجربة لا تُنسى للجميع. تتضمن باقة البالغين، المُصمّمة لتكفي 10 أشخاص، عجينة مُقطّعة يدويًا مصنوعة من “طحين 00” والسميد للحصول على عجينة بيتزا رقيقة وخفيفة وثلاث نكهات بيتزا شهية للإختيار من بينها بالإضافة إلى علبتين كانابيه وعلبة حلويات صغيرة.

وكذلك يعد عرض الأطفال، الذي يكفي أيضاً 10 ضيوف، برحلةٍ ممتعة لعشاق البيتزا الصغار. تتضمن الباقة عجينة طازجة ومريول للأطفال وقبعة شيف، حيث تتاح للأطفال فرصة إطلاق العنان لإبداعهم من خلال الاختيار من بين ثلاث نكهات بيتزا مغرية. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل الأطفال على علبة “هوت دوج” صغيرة وعلبة حلويات صغيرة.

نؤمن في “جونز ذا جروسر” بخلق تجارب لا تُنسى من خلال متعة تناول الطعام. تضفي محطات طهي البيتزا الحية لدينا لمسة من الإثارة والتفاعل على أيّ تجمع مهما كان نوعه بينما تظهر التزامنا الراسخ بالتميز في مجال الطهي والنكهات اللذيذة.

COMMENTS