Homeمنوعات

حدث #حب_الصحة يعود في شهر يونيو المقبل لتسليط الضوء على كل ما يتعلق بصحة المرأة

حدث #حب_الصحة يعود في شهر يونيو المقبل لتسليط الضوء على كل ما يتعلق بصحة المرأة

استناداً إلى النجاح الهائل في عام 2022 مع حضور أكثر من 600 شخص، يعود “مركز تايمز سكوير” في دبي، وذلك بالتعاون مع “تش تاش كوميونيكيشينز” بيوم حافل بالأحداث والنقاشات الملهمة والهادفة إلى العمل والتوعية حول صحة المرأة يوم السبت 17 يونيو. مع التركيز على العناية الصحية للمرأة والأسرة، فإن هذا الحدث مليء بالأنشطة للجميع. يمكن للضيوف توقع مجموعة مختارة من عروض العلامات التجارية المشاركة في الحدث والفحوصات الصحية والرعاية الذاتية والألعاب وأنشطة اللياقة البدنية طوال اليوم!

سيقام حدث “#حب_الصحة” في “مركز تايمز سكوير” في شارع الشيخ زايد في دبي، بين الساعة 10 صباحاً و7 مساءً، وهو مصمم لجميع أفراد الأسرة ليستمتعوا أثناء التعلم. تشجع الفرص التعليمية الجميع على الاهتمام بصحتهم، من العقل والجسد والروح بأكثر الطرق المفيدة. ستتم جميع الأنشطة في الطابق الأرضي، حول المسرح الرئيسي وستغطي مواضيع كيفية الاعتناء بالعقل والجسد والروح بموضوعات تشمل النوم والعناية بالبشرة والصحة العقلية للمرأة والخصوبة وانقطاع الطمث والتأمل والتغذية والمزيد.

يتزايد الاعتراف بصحة المرأة كأولوية صحية عالمية. بما أن المرأة هي جوهر الأسرة، أصبحت بشكل متزايد في مكان العمل والمجتمع، فمن المهم أن تدرك المرأة العلامات والأعراض المحتملة المتعلقة بالمشاكل الصحية، بدون أي خجل أو جهل ثقافي أو غير ذلك. يتناول الحدث موضوعات عن الصحة البدنية والصحة العقلية والتغذية واللياقة البدنية والرفاهية والحمل والخصوبة والطب العائلي، ويقام حدث “#حب_الصحة” عمداً في عطلة نهاية الأسبوع لتشجيع الحضور من أكبر عدد ممكن من النساء، مع كون جميع الأنشطة والفحوصات مجاناً.

وقالت نانسي أوزبك، مدير عام “مركز تايمز سكوير”: “بصفتي امرأة عاملة، أشدد على أهمية التوازن بين العمل والحياة اليومية وكيف يجب على النساء دائماً الاعتناء بأنفسهن من جميع النواحي. لهذا السبب يسعد “مركز تايمز سكوير” بإعادة حدث “#حب_الصحة” هذا العام كيوم تعليمي مع أنشطة ترحب بالجميع للمشاركة ومشاركة هذه الرسالة “.

قالت ناتاشا هاثيرال، المؤسس والمدير التنفيذي لـ”تش تاش كوميونيكيشينز”: “يسعدني أن نطلق حدث “#حب_الصحة” مرة أخرى بسبب النجاح الهائل الذي حققه العام الماضي كما أنني متحمسة جداً لقضاء يوم آخر منغمسة في هذا التعليم الذي تمس الحاجة إليه. هذا حدث فريد من نوعه يجمع العديد من النساء ليتم تشجيعهن وتعليمهن من أجل إنشاء مجتمعات أقوى وأكثر صحة. متاح للجميع، ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في “مركز تايمز سكوير” لمشاركة رسالة “#حب_الصحة” بأسلوب بناء، بينما نمرح ونستمتع بوقتنا! “

سيقام حدث #حب_الصحة في “مركز تايمز سكوير” يوم السبت، 17 يونيو من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً، وسيتم إصدار برنامج كامل للتوقيتات والنشاطات عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر إنستجرام www.instagram.com/tishtashtalks وhttp://www.instagram.com/timessquaredxb لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.healthloveuae.com.

COMMENTS