Homeأخبار الخليج

نيسان تساهم في رعاية برنامج سعودي آيدول لدعم المواهب الشابة في المملكة

نيسان تساهم في رعاية برنامج سعودي آيدول لدعم المواهب الشابة في المملكة

شهد الموسم الأول من برنامج “سعودي آيدول”، تعاون كل من نيسان العربية السعودية مع شركة “ام بي سي للحلول الإعلانية”، من أجل تعزيز التواصل مع المجتمع ودعم المواهب الشابة المحلية. وفي هذا السياق توجهت نيسان العربية السعودية بالتهنئة للفائزة “همس فكري” ومنحتها سيارة نيسان أكس-تريل الجديدة كلياً 2023.

ويأتي هذا التكريم، من منطلق إيمان نيسان بالمواهب الشابة وبأهمية مساهمتها في تعزيز المشهد الثقافي والفني السعودي، حيث تمكنت المملكة في ترسيخ مكانتها كمركز ثقافي وترفيهي رئيسي في المنطقة.

وكانت سلسلة مسابقة الغناء الشهيرة عالمياً “آيدول” قد أطلقت عرضها الأول في المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر 2022، واستضافت في مرحلة الاختبارات، أفضل المطربين الصاعدين في المملكة. وتم في شهر يناير من نفس العام بث العرض الأول على الهواء مباشرة.

وبهذه المناسبة، قالت هتون بشناق مدير عام التسويق في نيسان العربية السعودية: “يسعدنا أن نكون جزءاً من هذه المنصة التي تمنح المواهب الشابة في المملكة فرصة تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم. ونحن حريصون على تعزيز وإثراء المشهد الثقافي والفني في المملكة تماشياً مع رؤية السعودية 2030.”

ومن جهته، قال أحمد الصحاف، المدير التنفيذي لشركة “إم بي سي للحلول الإعلانية“: “تعد شراكتنا مع نيسان إحدى ثمار التزامنا تجاه عملائنا بتوفير مجموعة من أكثر الحلول ابتكاراً لهم. حيث نعمل على تمكين العلامات التجارية من المساهمة في نجاح واحد من أنجح وأفضل البرامج الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأكثرها شعبية، حيث يشاهدها الملايين في عالمنا العربي وحول العالم.”

وكانت نيسان قد رسّخت حضورها طوال الموسم الأول من “سعودي آيدول”، بدءاً من الإعلان عن إطلاق نيسان أكس-تريل الجديدة خلال الحلقة الافتتاحية المباشرة وانتهاءً بمنح الفائزة سيارة نيسان جديدة. كما تم أيضاً إنشاء محتوى مخصص لهذه المناسبة بهدف تعزيز حضور العلامة التجارية وضمان وصول رسائلها بنجاح إلى المشاهدين في جميع أنحاء المنطقة.

وكانت لجنة تحكيم البرنامج قد ضمت كوكبة من نجوم الطرب في العالم العربي، وهم: أصيل أبو بكر وأحلام الشامسي وأصالة نصري وماجد المهندس.

تم إنشاء برنامج “سعودي آيدول” بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ومجموعة “أم بي سي”، ويساهم هذا العرض في تنفيذ أهداف برنامج جودة الحياة في المملكة والارتقاء بمستوى المشاركة المجتمعية المحلية في الأنشطة الثقافية والترفيهية ودعم خيارات نمط الحياة الجديدة لجعل المدن السعودية من بين أفضل المدن في العالم.

COMMENTS