Homeتريندينغ

جومانا مراد تعلن وفاة ابنتها الصغيرة

جومانا مراد

فُجعت الفنانة جومانا مراد في وفاة ابنتها ديانا الصغيرة، وأعلنت جومانا عبر حسابها في انستغرام غن الخبر.

وكانت جومانا مراد قد كتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام قائلة: ” الحمدلله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمه الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو، إن شاء الله تكونين شفيعتنا بالآخره وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكِ، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنتِ بمكان أحسن بكتير”.

وتابعت: “يا رب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يا رب والحمدلله على كل حال، وأنتِ طير من طيور الجنة يا أمي”.

 

جومانا مراد جومانا مراد

وقدم كوكبة من الفنانيين العزاء للفنانة جومانا مراد، حيث كتبت الفنانة بشرى قائلة:”أصدقائى الأعزاء أهل الكرم والمحبة والواجب، السيدة جومانا مراد وزوجها السيد المحترم ربيع بسيسو.

كما قدمت الإعلامية بوسي شلبي التعازي في وفاة ابنة الفنانة جومانا، وكذلك الفنانة كندة علوش، والفنان باسم ياخور، والراقصة دينا، والفنانة صفاء جلال.
وعلى كان أخر عمل شاركت فيه الفنانة جومانا مراد رمضان الماضي مسلسل “خيانة عهد “من بطولة يسرا، حلا شيحة، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور وقمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.

COMMENTS