Homeأخبار الخليج

مراكز خدمة موبيل تواصل توسعها داخل السعودية

مراكز خدمة موبيل تواصل توسعها داخل السعودية

جددت الشركة السعودية لتجارة المواد البترولية (أبسكو) استراتيجيتها للتوسع في مبيعات التجزئة بهدف الوصول إلى أعلى نسبة من شريحة العملاء التي تبحث عن الجودة في الخدمات يمكن الاعتماد عليها. وتستكمل الشركة جهودها الهادفة لتعزيز خطط التوسع والانتشار بهدف الوصول إلى أكثر من 50 مركز في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، بدءا من الرياض وصولا إلى جدة، والمنطقة الشرقية، المدينة المنورة، جيزان، الخبر والأحساء.

‎ويأتي افتتاح مركزين جديدين لها في كل من مدينة جدة بمنطقة ذهبان وفي العاصمة الرياض بحي ملقة لتعزيز استراتيجيتها في هذا المجال.

‎مراكز خدمة موبيل ليست مجرد مركز لتغيير الزيوت، بل هي عبارة عن مركز متكامل لتقديم خدمات صيانة تزيد عن 12 خدمة مجانية في آن واحد. وتتميز هذه المراكز بتجهيزاتها العصرية التي تؤمّن خدمات الصيانة السريعة بمواصفات عالية الجودة، بالإضافة إلى امتلاك القدرة التقنية لاستقبال سيارات من كافة الطرازات التي توصي باستعمال زيوت موبيل وغيرها في محركاتها.

‎يتوفر بالمراكز الجديدة صالة انتظار متكاملة ومجهزة بوسائل الراحة، فنيين على مستوى عال من المهارة والخبرة لتقديم الخدمة بالسرعة المطلوبة، تجهيزات ومعدات عالية التقنية، إضافة إلى التزام المركز باستخدام كل القطع الأصلية المعتمدة لدى وكلاء.

‎وتعليقا على التوسع بمراكز خدمة موبيل، صرح السيد محمد زين العطاس مدير قطاع التجزئة بشركة أبسكو السعودية، قائلا: “تحرص شركة أبسكو السعودية على توفير أرقى أنواع الخدمات المتصلة بصيانة السيارات، ومراكز خدمة موبيل هي إحدى الخطط المثالية لتعزيز تواجدنا بالسوق السعودي من جهة، وتعزيز خدماتنا الراقية من توفير منتجات زيوت موبيل ومنتجاتها الأصلية بهدف تعزيز أداء السيارة والمحافظة على محركها”.

‎وأضاف: “سعدنا في شركة أبسكو واستمراراً لمسيرتنا الناجحة في مبيعات التجزئة، إنشاء شبكة قوية من مراكز خدمة موبيل للصيانة والخدمات السريعة”.

‎وختم: “تسعى شركة أبسكو مع شركاءها الاستراتيجيين شركة أكسون موبيل، التوسع بمبيعات التجزئة للوصول إلى عملائها بكافة مناطق المملكة، بعد أن وصل عدد المراكز إلى أكثر من ٤٠ مركزا حول المملكة على ان تستكمل توسعها لتلبية احتياجات عملائها والوصول لأكبر شريحة منهم”.

COMMENTS