Homeمنوعات

احزم أمتعة خفيفة وأبقِ متحمسًا: تطرح فنادق ومنتجعات Westin برنامج إعارة الأدوات التجهيزية

احزم أمتعة خفيفة وأبقِ متحمسًا: تطرح فنادق ومنتجعات Westin برنامج إعارة الأدوات التجهيزية

وضعت فنادق ومنتجعات Westin (Westin Hotels & Resorts) وهي جزء من مجموعة Marriott Bonvoy’s® المكونة من 30 علامة تجارية استثنائية، تصورًا جديدًا لبرنامجها “إعارة الأدوات”، الذي يتضمن أحدث مُعدات التعافي عالية التقنية وتدريبات تقوية الجسم بالكامل. ونظرًا لحرص Westin على أداء مهمتها بدقة، وهذا يتجلى في تقديم برامج رعاية صحية مميزة تمكن النزلاء من استعادة التحكم في صحتهم وتحسينها عندما يكونون في أمسّ الحاجة إليها أثناء السفر. يُطرح البرنامج في أكثر من 230 مبنى من مباني العلامة التجارية على مستوى العالم بدءًا من هذا الشهر، سيشمل برنامج الجيل التالي من “إعارة الأدوات” WestinWORKOUT® Gear Lending مكتبة من مجموعة أدوات تتيح للنزلاء استعارة الأدوات التي يحتاجونها، وقتما يريدون، لتحقيق أقصى استفادة من إقامتهم والشعور بحال أفضل. البرنامج متاح للضيوف في منتجعWestin  أبو ظبي الجولف وسيتم طرحه في منتجع Westin دبي شاطئ الميناء السياحي في فبراير.

وعلى مدار العقد الماضي، عبر استخدام كلاً من ملاحظات موظفي التشغيل والمستهلكين، عززت Westin برنامجها الخاص “بإعارة الأدوات” وحسنته ليلبي احتياجات المستهلكين في أي مكان يتواجدون فيه في الوقت الحالي. يركز البرنامج المُعد حسب الطلب والمشهور على مساعدة النزلاء في الحفاظ على روتينهم في التمرين، في أي مكان يذهبون إليه، دون الحاجة لاصطحاب الأوزان الثقيلة عند حزم معدات اللياقة البدنية.

استفادت Westin من مراكز اللياقة البدنية لإنتاج أول مجموعتين لبرنامج “إعارة الأدوات” لإعادة نشاطها، مما يوفر للضيوف مستلزمات اللياقة البدنية عالية الجودة في الغرفة وعند الطلب. وتتميز العلامة التجارية العالمية Hyperice الرائدة في مجال الصحة بمنتجاتها المتغيرة للتدليك والتعافي بالضغط التي تعد مثالية للتعافي بعد التمرين، فضلاً عن تخفيف حدة التوتر والتصلب في العضلات بسبب السفر لمسافات طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز العلامة التجارية لملحقات اللياقة البدنية المبيعة مباشرة إلى المستهلك Bala بتوفير منتجات اللياقة البدنية للجسم بالكامل المُصممة بشكل جميل والمتعددة الاستخدامات، حيث تتيح للنزلاء أداء التمارين بشكل جيد داخل أو خارج غرفهم، وفي أي مكان يذهبون إليه خلال اليوم. وسواء أكان الضيف من محبي رياضة الجري ويحتاج إلى أدوات التعافي أو أداء التمارين المتعددة، أو من ممارسي اليوجا ويريد الحفاظ على نظامه اليومي، أو يرغب في تخفيف حدة التوتر بعد يوم سفر طويل و/أو يوم مليء بالاجتماعات، فالفرصة متاحة له اليوم لاستعارة الأدوات التالية:

  • مجموعة أدوات الانتعاش وتجديد الطاقة من Hyperice، التي تتضمن مُعدات التعافي الأكثر طلبًا مثل Hypervolt Go 2 وHypersphere Mini، كجزء من التعاون الحصري في مجال الضيافة المستمر لـ Hyperice مع Westin.
  • مجموعة أدوات رياضة نحت الجسم وأداء تمارين يوجا الانسياب من Bala، التي تتضمن مستلزمات Bala لأداء تمارين الجسم بالكامل مثل أوزان على شكل إسورة وأشرطة المقاومة وقوالب التوازن وسجادة اليوجا التي تحمل علامة Westin التجارية.

“الصحة في نظر Westin جزءًا محوريًا من رسالتنا. أعربت جينيفر كونيل، مديرة العلامات التجارية العالمية بفنادق ومنتجعات Westin ونائبة الرئيس، في قسم العلامات التجارية الاستثنائية المتميزة في ماريوت الدولية أنه “على مدار العقد الماضي، ساعدنا النزلاء، من خلال برنامج WestinWORKOUT® Gear Lending، على تحسين نظام اللياقة البدنية وتحقيق المزيد من الإنجازات أثناء ترحالهم”. “نظرًا لتطور تدريبات القوة والتعافي إلى أن أصبحت طقوس صحية أساسية، فقد وضعنا تصورًا جديدًا لبرنامجنا المفضل ليكون أكثر تنوعًا وعقدنا شراكة مع العلامات التجارية المتطورة التي تساعد في تحفيز النزلاء وإلهامهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة”.

يمكن لضيوف الفندق الذين يرغبون في نقل تجربة “إعارة الأدوات” WestinWORKOUT® Gear Lending إلى المنزل بطلب رمز ترويجي حصري لتسوق المنتجات على مواقع Bala وHyperice. وبالتطلع إلى المستقبل، تخطط Westin لمواصلة توسيع برنامجها “إعارة الأدوات” مع إضافة المزيد من المستلزمات إلى القائمة بالإضافة إلى تجارب النزلاء الإضافية والمحسّنة.

قال جيم هيثر، الرئيس التنفيذي لشركة Hyperice، “تتطلع Hyperice، باعتبارها شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الصحة، تتطلع دائمًا إلى عقد شراكات مع العلامات التجارية التي تتمتع بتفكير استباقي في المستقبل لمشاركة قوة تكنولوجيا الصحة والتعافي لدينا والوصول إلى التركيبة السكانية الجديدة”. “بعد الظهور الأول لمراكز تعافي Hypervolt في استوديوهات WestinWORKOUT® للياقة البدنية في أماكن مختارة من Westin في جميع أنحاء الولايات المتحدة العام الماضي، ستساعد مجموعة أدوات التعافي وتجديد الطاقة من Hyperice النزلاء على تحقيق الأهداف الصحية الشخصية كجزء من برنامج WestinWORKOUT® Gear Lending. كما أن شراكتنا المستمرة مع فنادق ومنتجعات Westin هي نتيجة الجمع بين علامتين تجاريتين رائدتين في المجال معًا لتقديم الدفعة التالية من الضيافة المتكاملة.

وأشار ماكسيميليان كيسليفيتز، المؤسس المشارك لشركة Bala “بدأت Bala في الحد من الصورة النمطية للتمرين وكأنه عمل؛ بهدف تصميم منتجات ممتعة بقدر ما تكون فعالة فنيًا”. “مجموعة أدوات نحت الجسم وأداء تمارين يوجا الانسياب من Bala ضمن برنامج WestinWORKOUT Gear Lending هي حلم تحقق، ونحن سعداء لمساعدة نزلاء Westin على الاستمرار في ممارسة تمارينهم أثناء ترحالهم”.

تنبض تجربة Westin بالحياة من خلال الركائز الستة التي تعتمدها العلامة التجارية للصحة – وهي النوم الجيد، وتناول الطعام الصحي، والتحرك بصورة جيدة، والشعور بالرضا، والعمل جيدًا، والأداء الجيد – مما يتيح للنزلاء بإضافة الطابع الشخصي على إقامتهم والمشاركة في البرامج التي تلبي احتياجاتهم على أفضل وجه. بالإضافة إلى برنامج WestinWORKOUT® Gear Lending، تشمل العروض المقدمة في إطار ركيزة “التحرك بصورة جيدة” WestinWORKOUT® Fitness Studios المميزة، وأكثر من 225 خدمة Run Concierges في الفندق حول العالم التي تستضيف جولات جماعية وتشجع الرياضيين من جميع المستويات لاستخدام خريطة RunWESTIN™ واستكشاف وجهة المقصد.

COMMENTS