Homeمنوعات

جراند كوزموبوليتان دبي يدعو الضيوف للاستمتاع بموسم الأعياد

جراند كوزموبوليتان دبي يدعو الضيوف للاستمتاع بموسم الأعياد

يقدم فندق جراند كوزموبوليتان دبي، فندق الخمس نجوم في منطقة البرشاء الاولى الذي يوفر ملاذًا فاخرًا في قلب المدينة، اجمل التجارب بمناسبة موسم الأعياد.

ويدعو الزوار للاستمتاع بمجموعة مختارة من العروض الخاصة بالأعياد والتي يقوم بإعدادها طهاة الفندق، وتضم اشهى انواع الديك الرومي وعروض خاصة بليلة الميلاد ورأس السنة.

وتتيح قائمة الديك الرومي التمتع بعشاء احتفالي متميز في المنزل مع الأصدقاء والعائلة. ويتوفر الديك الرومي الصغير بسعر 699 درهمًا إماراتيًا ويكفي لـ 6 إلى 8 أشخاص، والديك الرومي المتوسط بسعر بسعر 799 درهمًا إماراتيًا ويكفي لـ8 إلى 12 شخصًا. وسيتم إهداء كعكة شتولن لـ 8 أشخاص مع كل طلب، ويجب تقديم الطلبات.

ويقام عشاء ليلة رأس السنة الجديدة على تراس باسيفيكو الساحر، ويتضمن قائمة توفر خمس خيارات مع مشروب ترحيبي ومشروبات غير كحولية مقابل 399 درهمًا إماراتيًا للفرد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بأفق دبي المذهل وعروض الألعاب النارية من برج العرب مع الموسيقى الاحتفالية الرائعة.

ويتم تقديم عشاء ليلة الميلاد في مطعم جاردينيا براسيري المميز، ويضم اطباقا خاصة بيوم الميلاد مع مجموعة متنوعة من أفضل أطباق موسم الأعياد بسعر يبلغ 159 درهمًا إماراتيًا للشخص، و110 درهمًا إماراتيًا لكل طفل من 12 إلى 18 عامًا، و80 درهمًا إماراتيًا للأطفال بين 5 و12 عامًا مع دخول مجاني للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات.

يضم فندق جراند كوزموبوليتان دبي الذي يتميز بموقعه في منطقة البرشاء الاولى مطعم جاردينيا براسيري الذي يوفر بيئة مثالية لتناول الوجبات الكاملة والبوفيه، ومقهى ولونج أمريكانو الذي يقدم منتجات ستاربكس (TM) والوجبات الخفيفة الشهية والحلويات اللذيذة. ويتضمن الفندق ايضا تراس باسيفيكو الذي يقدم أطباق منطقة البحر المتوسط وأطباقا مميزة أخرى اضافة الى أفضل نكهات الشيشة مع إطلالة رائعة على الخليج العربي وأفق دبي.

COMMENTS